"الشعب الجمهوري" يجري عدد من التوسعات على مستوى أمانات المحافطات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الشعب الجمهوري" يجري عدد من التوسعات على مستوى أمانات المحافطات, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 11:21 مساءً

قال الدكتور زاهر الشقنقيري المتحدث بإسم حزب الشعب الجمهوري أن الحزب  يجري عدد من التوسعات على مستوى امانات المحافطات.

وأضاف  الدكتور زاهر الشقنقيري المتحدث بإسم حزب الشعب الجمهوري خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن التوسعات تاتي استعدادا للمرحلة المقبلة وما تشهده من استحقاقات انتخابية .

تعمل بشكل مكثف بإنشاء امانات فرعية في كافة ارجاء العاصمةً

ومن جانبه قال عصام الخولي أمين العضوية بحزب الشعب الجمهوري بالقاهرة أن امانات الحزب على مستوى العاصمة تعمل بشكل مكثف بإنشاء امانات فرعية في كافة ارجاء العاصمةً.

وأوضح عصام الخولي أمين العضوية بحزب الشعب الجمهوري بالقاهرة خلال تصريح خاص لتحيا مصر أن عدد أعضاء الحزب في القاهرة تضاعف خلال الأشهر القليلة الماضية .

وأشار عصام الخولي أمين العضوية بحزب الشعب الجمهوري بالقاهرة الى ان محافظة القاهرة شهدت اقامة عشرات الفعاليات خلال الفترة  الماضية للتواصل مع المواطنين تنفيذا لتكليفات مركزية الحزب . 

اجتماع أمانة العلاقات العامة والمراسم المركزية بحزب الشعب الجمهوري

هذا وعقدت  أمانة العلاقات العامة والمراسم المركزية بحزب الشعب الجمهوري، اجتماعًا تنظيميًا، برئاسة الدكتورة نيفين بسيوني أمين مساعد أمانة العلاقات العامة والمراسم المركزية، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.

حضر الاجتماع كل من الأمناء والأمناء المساعدين لأمانات المحافظات على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى عدد من أعضاء أمانة العلاقات العامة والمراسم المركزية.

متابعة تنفيذ التكليفات المرسلة إلى كافة الأمناء والأمناء المساعدين 

تناول الاجتماع مناقشة الدكتورة نيفين بسيوني أمين مساعد أمانة العلاقات العامة والمراسم المركزية لخطة عمل الفترة الماضية، وما تم خلالها من فعاليات وأنشطة، ومناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ التكليفات المرسلة إلى كافة الأمناء والأمناء المساعدين وعرض الفعاليات التي قامت بها الأمانات على مستوى المحافظات.

من جانبها أشادت الدكتورة نيفين بسيوني أمين مساعد أمانة العلاقات العامة والمراسم المركزية خلال الاجتماع بالجهود المبذولة من قبل أمانات العلاقات العامة والمراسم على مستوى محافظات الجمهورية، مشيرة إلى ضرورة تكثيف هذه الجهود خلال الفترة القادمة.

وأكدت الدكتورة نيفين بسيوني أمين مساعد أمانة العلاقات العامة والمراسم المركزية، على ضرورة الانتهاء من استكمال تشكيل الأمانات بالمحافظات، بجانب الالتزام باختصاصات الأمانة وفقًا للائحة الحزب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق