هانز فليك يكشف سبب تطور أرقام لامين يامال هذا الموسم - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هانز فليك يكشف سبب تطور أرقام لامين يامال هذا الموسم - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 08:48 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة سبب تطور أرقام لامين يامال خلال هذا الموسم.

وتدور الآن، أحداث مباراة برشلونة ضد مُضيفه فياريال التي تقام على ملعب لا سيراميكا ضمن منافسات الجولة السادسة بمسابقة الدوري الإسباني.

ويشارك لامين يامال بشكل أساسي كالمعتاد، بدوره كأحد أهم اللاعبين في تشكيل البارسا، والذي يمثل قوة كبيرة للفريق في الخط الأمامي.

ويسعى البلوجرانا لتحقيق الفوز السادس على التوالي في الليجا، والابتعاد بصدارة الترتيب الذي يترأسه الآن بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الذي يحتل الوصافة.

هانز فليك: تحسن أرقام لامين يامال أمر طبيعي

وقال هانز فليك في تصريحات صحفية قبل بداية المباراة “ما السبب بتحسن أرقام لامين يامال؟.. هذا طبيعي وأعتقد أنه يمكنه التحسن أكثر بكثير، يجب أن يتدرب وهذا ما أقوله له دائمًا”.

 يامال – برشلونة

وتابع:- “من المهم أيضًا أن نعتني به، الجميع يتحدثون عنه وعن هذا المستوى العالي، وأعتقد أحيانًا أنه علينا أن نقول إننا نحتاج إلى أن نبقى على الأرض، وهذا جيد له أيضًا”.

وعن سبب تغييرات في التشكيلة قال فليك:- “هذا أمر طبيعي، لدينا لاعبون يتحملون الكثير من العبء، لذا يجب علينا الاعتناء بذلك، وهذا هو السبب وراء التغييرات”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق