شقق الإسكان 2024.. شروط وأسعار وكيفية حجز وحدات مشروع صبا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شقق الإسكان 2024.. شروط وأسعار وكيفية حجز وحدات مشروع صبا, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 07:00 مساءً

شقق الإسكان 2024.. أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية، بدء حجز شقق مشروع «صبا» بمدينة 6 أكتوبر، بأسعار مناسبة للراغبين في تملك وحدات مميزة في المناطق الحيوية، وأنظمة سداد مناسبة لكل الفئات.

وتستعرض «الأسبوع»، لقرائها في السطور التالية، تفاصيل طرح شقق الإسكان 2024، ضمن مشروع صبا بمدينة 6 أكتوبر، وذلك ضمن خدمة إخبارية شاملة تقدمها لزوارها في عدد كبير من الموضوعات المختلفة والمتنوعة على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنــــــــــا.

مشروع صبا

مشروع «صبا»

مشروع «صبا» يتكون من كومباوند متكامل به جميع الخدمات، وهو مشروع شقق الإسكان الاجتماعي لفئة فوق متوسطي الدخل، ويقع في مدينة 6 أكتوبر بالقرب من تقاطع محور «البوليفارد» بالطريق الدائري الأوسطي، ويكون التخصيص في المشروع بأسبقية الحجز إلكترونيًا، بمقدم يبدأ من 150 ألف جنيه، ويجوز لكل أفراد الأسرة الحجز بالمشروع.

وتتكون العمارة السكنية من 5 طوابق كل طابق به 4 وحدات سكنية ودور «أرضي»، وتحتوي العمارة على مصعد كهربائي لتلبية رغبات السكان، إضافة إلى أن المشروع مُحاط بسور سلك وسور شري خارجي، ويحتوي على مسجد وأسواق تجارية ولاند سكيب.

مشروع صبا

مساحات شقق مشروع صبا بمدينة 6 أكتوبر

وأوضحت الهيئة أن مساحات شقق مشروع صبا بمدينة 6 أكتوبر تتراوح من 130 وحتى 140 مترا، مشيرة إلى أن عدد الشقق الجاهزة للطرح يصل لـ 600 شقة، ويكون السداد على 3 سنوات و5 سنوات و7 سنوات بفوائد بنكية، ويتراوح سعر المتر بين 18 و19 ألف جنيه بنسب التميز، وذلك للسداد الكاش، وبدون فوائد، ويكون السداد على 3 سنوات و5 سنوات و7 سنوات بفوائد بنكية.

موعد حجز شقق مشروع صبا بمدينة 6 أكتوبر

وكشفت هيئة المجتمعات العمرانية، عن موعد حجز شقق مشروع صبا بمدينة 6 أكتوبر، مشيرة إلى أن التقديم يبدأ اعتبارًا من اليوم الأحد 22 سبتمبر الجاري، ويستمر حتى 3 أكتوبر المقبل.

مشروع صبا

رابط الحجز

وعلى المواطنين الراغبين في حجز وحدة سكنية ضمن مشروع صبا بمدينة 6 أكتوبر الدخول على موقع بنك التعمير والإسكان، والاطلاع على كراسة الشروط والتفاصيل المتعلقة بالحجز، وذلك من خلال الرابط التالـــــــــــي: رابط الحجز.

أسعار حجز شقق الإسكان 2024

- سعر المتر تقريبًا 17 ألفًا و500 جنيه.

- وديعة الصيانة المقررة 8% من قيمة الوحدة والموضحة بالشروط العقارية بالكراسة يتم سدادها عند الاستلام.

- يتم تحديد قيمة تقديرية 1% من قيمة الوحدة لأعمال الصيانة عن العام الأول من تاريخ الاستلام تحت الحساب تسدد مقدما عند الاستلام لحين تحقيق عائد للوديعة فيتم استخدامه في العام التالي ويتم عمل التسوية في نهاية العام.

- يتم سداد مصاريف التعاقد (عداد غاز، عداد كهرباء، عداد مياه) وفقاً للقواعد المقررة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

اقرأ أيضاً
بعد طرحها اليوم.. كراسة الشروط وأسعار شقق الإسكان المتميز في 6 أكتوبر

تفاصيل فتح حجز شقق مشروع صبا بمدينة 6 أكتوبر.. الشروط والأسعار

جهز أوراقك.. موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل والمستندات المطلوبة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق