13:34 المشاهير العرب منال بنشليخة تكشف عن جراحها ومعاركها في ألبومها الجديد .. وتتصدر الترند في المغرب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
13:34 المشاهير العرب منال بنشليخة تكشف عن جراحها ومعاركها في ألبومها الجديد .. وتتصدر الترند في المغرب, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 04:00 مساءً

بعد الأغنيات الأربعة الفردية التي حققت نجاحاً في المغرب '' موراك"، "بابا"، "مهبولة" و"كابري"، تعود الفنانة المغربية منال بنشليخة لتحتل "الترند" المغربي بعد إصدار ألبومها "قلب عربي مجروح " (Arabian Heartbreak).


الألبوم، الذي ضم 15 أغنية يمزج بين التأمل الذاتي، القوة والتحرر، ويعكس معاناة المرأة وتحوّلها إلى مصدر قوة وانتصار، ويجمع بين إيقاعات موسيقية وكلمات عميقة تعبر عن التحديات التي تواجهها النساء، مما ساهم في تصدر منال قوائم الأغاني الأكثر استماعاً في المغرب.
الألبوم يشمل أغاني مميزة مثل "الموسم"، "حبيبي"، "عايشة"، "صورة"، و"بلاستيك"، بالإضافة إلى ديوهات مميزة مع أيوب زيدان في أغنية "الشك"، وLENA ROSE في "فري"، وAmir Obe في "واهيا"، ومع Libianca في أغنية "ONE DAY"، كما تعاونت مع المغني Tagne في أغنية "ماشي ساهل"، وغالي في أغنية ''بابا'‘.
تفتتح منال ألبومها برسالة قوية: "بالنسبة لي، تبدأ الحياة الحقيقية بعد كسر القلب؛ ففي تلك اللحظة نكتشف القوة الحقيقية الكامنة بداخلنا." بالفعل، تودع النجمة المغربية نسخة أكثر هشاشة وسذاجة من نفسها، وتتخذ موقف الدفاع عن تلك النسخة السابقة. وهنا تبدأ حكاية امرأة أقوى وأكثر مرونة، تعلمت كيف تحمي نفسها.
ألبوم ‘‘قلب عربي مجروح'‘هو اعتراف موسيقي صادق، حيث تكشف منال عن جراحها ومعاركها، ولكنها تقدم في الوقت نفسه ولادة جديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق