صفاقس: أنصار المترشح قيس سعيد يواصلون الانشطة الدعائية لحملته الانتخابية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صفاقس: أنصار المترشح قيس سعيد يواصلون الانشطة الدعائية لحملته الانتخابية, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 06:32 مساءً

صفاقس: أنصار المترشح قيس سعيد يواصلون الانشطة الدعائية لحملته الانتخابية

نشر في الشروق يوم 22 - 09 - 2024

2326940
يواصل أنصار المترشح رقم 3 للانتخابات الرئاسية قيس سعيد، الحملة الانتخابية بولاية صفاقس، حيث قامت مجموعة منهم، صباح اليوم الأحد بحملة دعائية أثناء انتصاب مجمع الأسواق المعروف بسوق ليبيا بمعتمدية صفاقس المدينة وذلك عبر التواصل المباشر مع رواد السوق وطرح أبرز نقاط البرنامج الانتخابي للمرشح ودعوة الناخبين إلى التصويت لمرشحهم.
ودعا أنصار المترشح، المواطنين، الى انتخاب مرشحهم من أجل مواصلة مسيرة الاصلاح وانقاذ البلاد وتكريس الوطنية. وبالمناسبة أشارت المتطوعة للحملة الانتخابية، كامليا اللومي، في تصريح ل"الشروق أون لاين"، بأن مجموعة من المتطوعين أعدوا برنامجا من الأنشطة الدعائية يمتد للفترة المتبقية من الحملة الانتخابية يعتمد على التواصل المباشر وتوزيع المطويات المتضمنة لتلخيص للبرنامج الانتخابي للمرشح رقم 3 قيس سعيّد، والقيام بنشاط وسط ولاية صفاقس وكل المعتمديات وتعليق صور البيان الانتخابي للمرشح في الأماكن المخصصة من طرف الإدارة الفرعية للانتخابات بشكل يغطي كامل الولاية.
وأضافت اللومي، بأنه تم الاعتماد على ابراز مسارات الاصلاح للمرشح، وضرورة إكمال هذا المسار. كما بينت أنه من بين النقاط التي تمت مناقشتها مع الناخبين ضرورة إكمال تجربة المجالس المحلية والشركات الأهلية باعتبارها أداة للإقتصاد التضامني والاجتماعي ومكافحة الفساد.
الانتخابات الرئاسية 2024

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق