مدير تعليم الجيزة يتفقد المدارس فى أول أيام العام الدراسى الجديد 

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدير تعليم الجيزة يتفقد المدارس فى أول أيام العام الدراسى الجديد , اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 03:31 مساءً

وبدء سلومه جولته التفقدية بزيارة إدارة الهرم التعليمية حيث كان في استقباله خالد عبدالحميد مدير عام الإدارة، ومديرو المراحل التعليمية بالإدارة.


وتابع سلومه مدارس دكتور محمود عمر الثانوية بنات، ومدرسة الأهرام للتعليم الأساسي.


وفى إطار زيارته  توجه إلى إدارة كرداسة التعليمية، وكان في استقباله  نجوى عبدالمعطي مدير عام الإدارة، حيث تابع مدارس امجاد للتعليم الاساسى ، ناهيا الثانوية المشتركة ، ناهيا الاعدادية الحديثة بنات .


وخلال جولته تفقد وكيل الوزارة، الفصول الدراسية من حيث الكثافات الطلابية داخل كل فصل،  وتأكد من قوائم الفصول وسجلات الحضور والانصراف والنظافة العامة للمدرسة داخليا وخارجيا وكذلك المعامل وغرف العزل وحجرة المكتبات.


كما اطمأن  علي استلام الكتب وعلي تنفيذ مقترح تخفيض الكثافةً علي أرض الواقع والتحاور سلومه مع الطلاب بعد تهنئتهم بالعام الدراسى الجديد وأوصاهم بالاهتمام بالعلم منذ اللحظة الأولى من بدء الدراسة وحسن التعامل فيما بينهم واحترام المعلمين والالتزام بالزى المدرسى والنظافة الشخصية مع التأكيد على الحفاظ على أثاثات المدرسة ومقدرات الوطن .


 كما أوصى بالاهتمام بالإشراف العام بالمدرسة وتفعيله بكل دقة وجدية حفاظاً على سلامة وأمن ابنائنا الطلاب .


كما وجه وكيل الوزارة بتوزيع الكتب المدرسية مع المرونة في تحصيل المصروفات الدراسية، واستمع لاراء المعلمين في خطة العمل هذا العام، وشجعهم علي بذل الجهد في الوصول بأبنائنا الي أرقي مستوي في التعليم والتواصل مع رؤساء الأحياء لإزالة ورفع أية إشغالات بمحيط المدارس.

 

وشدد سلومه  على المتابعات الميدانية منذ اللحظة الأولى من بداية العام الدراسى وعدم تواجد القيادات بالمكاتب.


ونوه إلى تفعيل سجل الزيارات وتسجيل المتابعات به أولا بأول، وسرعة إرسال أي شكاوى أو معوقات لسرعة إيجاد الحلول لاستقرار العملية التعليمية.

 
وأوصى سلومه بحسن التعامل مع أولياء الأمور وتخصيص يوم أسبوعيا لاستقبالهم والاستماع إلى مشكلاتهم، متمنياً للجميع عاماً دراسياً جديداً.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق