التحقيق في حادثة سقوط شخص من قطار بالزقازيق

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التحقيق في حادثة سقوط شخص من قطار بالزقازيق, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 12:33 مساءً

تجري الجهات المختصة تحقيقاتها في حادثة سقوط شخص من قطار بالزقازيق، فى مزلقان بإحدى قرى الشرقية، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.


 

تفاصيل  سقوط شخص من قطار بالزقازيق


أصيب شخص بجرح قطعي بالرأس وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد واشتباه ما بعد الارتجاج؛ إثر سقوطه من القطار بناحية مزلقان الحصة بقرية بردين بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق لتلقي الإسعافات اللازمة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق بوصول "عطا أحمد" 60 عاما، مقيم بمركز الزقازيق، مصابا بجرح قطعي بالرأس وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة له.

تحقيقات النيابة حول سقوط شخص من قطار بالزقازيق 


وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصاب إثر سقوطه من القطار بناحية مزلقان الحصة بقرية بردين بمركز الزقازيق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تأجيل البت في تجديد حبس المتهمين في حادث قطاري الزقازيق

وفي وقت سابق، قرر قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق الجزئية في محافظة الشرقية، تأجيل البت في قرار تجديد حبس عامل التحويلة و5 من عمال برج المراقبة المتهمين في حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق، وذلك إلى جلسة 25 سبتمبر الجاري؛ لحين ورود نتيجة تحليل المواد المخدرة للمتهمين وتقرير اللجنة الهندسية الفنية بشأن الحادث، مع استمرار حبس المتهمين.

كانت النيابة العامة أمرت بتشكيل لجنتين بشأن واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق؛ اللجنة الأولى تكون لجنة خماسية من المهندسي المختصين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمكتب الاستشاري بالكلية الفنية العسكرية، واللجنة الثانية تكون من هيئة السكك الحديدية بالقاهرة برئاسة أحد المهندسين الفنيين بمحطة مصر أو المسؤول عن الهندسة الفنية لمحطة مصر، و تضمن القرار أن تكون مهمة اللجنتين الانتقال لمكان الحادث لفحص القطارين لبيان مدى صلاحيتهما وصلاحية أجهزة التشغيل والسلامة الخاصة بهما ومعاينة محل الواقعة لبيان أسباب وكيفية وقوع الحادث والمتسبب في ذلك وبيان مدى اتباع المسؤولين عنهما للتعليمات واللوائح المنظمة للتشغيل من عدمه.م.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق