كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟.. اعرف مواعيد عرضه

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟.. اعرف مواعيد عرضه, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 11:35 صباحاً

عدد حلقات مسلسل برغم القانون.. لفت مسلسل برغم القانون أنظار المتابعين منذ عرض الحلقة الأولى، واستطاع أن يتصدر محركات البحث خلال ساعات قليلة من عرضه، هذا ما جعل البحث متزايدا حول عدد حلقات مسلسل برغم القانون.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار درامي، إذ تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركًا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

عدد حلقات مسلسل برغم القانون

وجاء عدد حلقات مسلسل برغم القانون 30 حلقة، وتعرض من يوم الأحد إلى الخميس أسبوعيًا، إذ تواصل شبكة قنوات ON عرض حلقات المسلسل الدرامي الجديد «برغم القانون» من بطولة النجمة إيمان العاصي.

واحتل المسلسل المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it، وذلك بعدما أزاح مسلسل انترفيو من صدارة القائمة.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على قناة ON

وأما عن مواعيد عرض مسلسل برغم القانون، فتتمثل فيما يلي:

يعرض مسلسل برغم القانون على قناة ON من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7.30 مساء، والإعادة الأولى له في تمام الساعة 1.15 صباحا، وأما عن الإعادة الثانية ففي تمام الساعة 11.30 صباح اليوم التالي.

مسلسل برغم القانون

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على قناة ON drama

ويذاع مسلسل برغم القانون على قناة ON drama في تمام الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباح اليوم الذي يليه، ويعاد مرة ثانية في تمام الساعة 4 عصرًا.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 6

بدأت أحداث الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون، بإخبار سوسن «جوري بكر» لـ ليلى أنها يجب أن تغادر منزل والدها وتذهب لمكان أخر، لكي لا ترسل لها النيابة استدعاءً للتحقيق في قضية التزوير المتورطة فيها نيابة عن زوجها المزور أكرم - محمد القس- ونصحتها بذلك بصفتها صاحبة مكتب المحاماة الذي تعمل فيه ليلى.

ثم ذهبت ليلى إلى منزل شقيقتها فاتن «رحاب الجمل»، في حين أن أمين شرطة جاء لـ إستدعائها للتحقيق في منزل والدها لكن أخبره أنه لا يعرف مكانها، إذ ذهب والد ليلى وياسر زوج فاتن «وليد فواز» إلى خالد، الذي اتهم ليلى وزوجها أكرم بالتزوير وانتحال شخصية شقيقة المتوفى، وحاول ياسر إقناعه بالتنازل لأن ليلى بريئة لكن لم يوافق وتشاجرمعه.

كما ذهب ضابط شرطة لمنزل فاتن للقبض على ليلى، فأخبرهم ياسر أن ليلى مختبأه عندهم في المنزل، وتم القبض عليها وأُصيب والدها بجلطة ونُقل إلى المستشفى عندما شاهدها في عربة الشرطة، وعلم أكرم بما حدث وأمر المحامي الخاص به «إيهاب فهمي» بإيجاد حل لخروج ليلى من الحبس، فأخبره أنه سيفعل ذلك.

نهاية أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 6

وانتهت أحداث الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون، بالكشف عن زوجة أكرم الأولى بريهان -فرح يوسف- وتوضح أنها شقيقة إياد-هاني عادل- شريك أكرم في الشركة ويوجد صراع بينهم، كما أن أكرم تزوجها قبل السفر لبورسعيد والزواج من ليلى لمدة 10 سنوات منتحلًا شخصية أحمد، كما أنه أنجب منها ولد وبنت وشقيقها إياد ارتكب خطأ في الماضي تسبب في اضطراره للهروب والذهاب لبورسعيد.

أبطال مسلسل برغم القانون

والجدير بالذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاً
مواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة

بعد نجاحه.. عمرو الفقي يشيد بفريق مسلسل برغم القانون

إيهاب فهمي يوجه رسالة لـ عمرو الفقي بعد إشادته بمسلسل «برغم القانون»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق