«هتوحشني يا رضا.. مش هشوفك تاني».. الحزن يخيم على الوسط الفني بعد وفاة «ضاضا» ابن إسماعيل الليثي (القصة كاملة)

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«هتوحشني يا رضا.. مش هشوفك تاني».. الحزن يخيم على الوسط الفني بعد وفاة «ضاضا» ابن إسماعيل الليثي (القصة كاملة), اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 10:55 صباحاً

ضاضا ابن المطرب إسماعيل الليثي.. حالة من الحزن والصدمة انتابت الوسط الفني وأهالي منطقة المنيرة الغربية ومحبي ومتابعي المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، فور سماعهم خبر وفاة نجله رضا الليثي الشهير بـ ضاضا، الطفل صاحب الـ 9 سنوات، إثر سقوطه من الطابق العاشر في أثناء تواجده بمنزل جدته، قبل أن يودع المطرب الشعبي نجله قبل نقله إلى مثواه الأخير في جنازة ليلية حضرها عدد كبير من أهالي المنطقة سكنه.

أمن الجيزة يتلقى بلاغًا بسقوط ضاضا ابن المطرب إسماعيل الليثي

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد محمد ربيع رئيس قطاع الشمال، بورود إشارة لرئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية من إدارة شرطة النجدة، بسقوط طفل من علو نطاق القسم.

ضاضا إسماعيل الليثي

انتقال قوة أمنية إلى مكان سقوط ضاضا إبن المطرب إسماعيل الليثي

دقائق معدودة كانت كفيلة لانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء لهو الطفل رضا إسماعيل رضا، يبلغ من العمر 9 سنوات، ابن المطرب إسماعيل الليثي، بالطابق العاشر، اختل توازنه وسقط قبل أن يصطدم بوحدة تكييف بالطابق التاسع، ليفارق حياته متأثرًا بجراحه بتهشم بالجمجمة وكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي

الليثي يودع نجله بكلمات مؤثرة

أقوال شهود العيان وتحريات رجال المباحث التي أجريت تحت إشراف اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، توصلت إلى عدم وجود شبهة جنائية حول وفاة الطفل رضا الشهير بـ ضاضا، ليتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الطفل، من ثم شيع جثمان إبن المطرب إسماعيل الليثي في جنازة ليلية خرجت من مسجد ناصر الكائن بمنطقة عزيز عزت، بمنطقة إمبابة، وسط حضور عدد كبير من انهيار المنطقة، وانهيار والده الذي ودعه بكلمات مؤثرة.. « هتوحشني يا رضا.. مش مصدق إني مش هشوفك تاني».

فيديوهات ضاضا

كان قد اشتهر رضا إسماعيل الليثي الشهير بـ ضاضا، بفيديوهاته الكوميدية، رفقة والدته المعروفة بـ شيماء ميكب أرتست، ووالده المطرب الشعبي، علاوة على أفراد أسرته، قبل أن ينشئ قناة خاصة به يتابعها ألاف المتابعين على موقع الفيديوهات القصيرة التيك توك.

«من طيور الجنة».. نجوم الفن ينعون ابن إسماعيل الليثي بكلمات مؤثرة

وسادت حالة من الحزن على الوسط الفني، عقب رحيل رضا ابن إسماعيل الليثي، وحرص العديد من نجوم الفن على نعيه عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت المطربة إيناس عز الدين، عبر حسابها على فيسبوك: «لا إله إلا الله يا حبيبي يا ابني طير من طيور الجنة ربي يصبر قلب أمك وأبوك ويربط على قلوبهم، خالص عزائي لأخويا إسماعيل الليثي.. دعواتكم».

طارق الشيخ: آه يا رضا ياللي وجعت قلبي

ومن جانبه كتب المطرب طارق الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «اه يا رضا ياللي وجعت قلبي إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله ابن أخويا وصاحبي إسماعيل الليثي، أرجو الدعاء بالرحمة، خالص العزاء ربنا يصبر أهلك، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي».

حسن شاكوش ينعي نجل إسماعيل الليثي

كما حرص المطرب حسن شاكوش على نعي نجل إسماعيل الليثي عبر فيسبوك قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله ربنا يرحمك يا رب يا حبيبي ويصبر أهلك يارب».

بينما كتب حمو بيكا عبر حسابه على فيسبوك: «إنا لله وإنا إليه راجعون، رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا رب ويصبر أهلك».

آخر ظهور لنجل إسماعيل الليثي

ويذكر أن آخر ظهور لنجل إسماعيل الليثي، كان خلال حفل زفاف أقيم في منطقة الوراق وشهد حضور عدد من الفنانين، وظهر خلال الحفل في حالة صحية جيدة وأدى مقطوعة من أغاني والده.

اقرأ أيضاً
اليوم.. أولى جلسات محاكمة مجدي شطة وآخر لإحرازهما مخدرات

مع ثاني أيام العام الدراسي الجديد.. تكدس حركة السيارات بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

اليوم.. إعادة إجراءات محاكمة متهم في قضية رشوة آثار إمبابة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق