دوري ابطال افريقيا : 6 اندية عربية بلغت دور المجموعات حتى الآن

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري ابطال افريقيا : 6 اندية عربية بلغت دور المجموعات حتى الآن, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 10:40 صباحاً

تمكنت 6 اندية عربية من حجز مقاعدها في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024-2025 لكرة القدم من ضمن 11 ناد ضمنوا التأهل بعد نهاية مواجهات اليوم من اياب الدور التمهيدي للبطولة .

وتأهل حامل اللقب ​الأهلي المصري​ بعد الفوز على منافسه غورماهيا الكيني بنتيجة 6-0 بمجموع مباراتي الذهاب والاياب كما فاز ​الترجي التونسي​ بنتيجة 8-0 في المبارتين أمام ديكيداها الصومالي .

و تأهل ​شباب بلوزداد​ الجزائري بركلات الترجيح أمام فريق دوان من بوركينا فاسو، بينما تخطى الرجاء المغربي عقبة ساماراتكس الغاني الى جانب تأهل كل من ​بيراميدز المصري​ و​مولودية الجزائر​.

بينما تأهلت أندية ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي على حساب كل من مبابان سوالوز بطل إي سواتيني، و ريد أروز الزامبي .

كما صعد أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي على حساب جوانينغ غالاكسي البوتسواني، و يانغ أفريكانز التنزاني بالفوز على البنك الإثيوبي، ومانيما أونيون الكونغولي على حساب بيترو لواندا بطل أنغولا .

ويُسدل الستار اليوم على مواجهات مرحلة الإياب حيث يحل فريق المريخ السوداني ضيفا على الجيش الملكي المغربي بينما يلعب نادي الهلال السوداني مع سان بيدرو الإيفواري في موريتانيا.

و يلتقي ستاد أبيدجان بطل ساحل العاج مع فريق ميلو الغيني ويحل دجوليبا المالي ضيفًا على إسكو كارا التوغولي، كما يلعب إينوغو رينجرز النيجيري مع نظيره ساغرادا الأنغولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق