عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا بالكويت في هذا الموعد.. تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا بالكويت في هذا الموعد.. تفاصيل, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 09:32 صباحاً

يستعد النجم عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد له في الكويت يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 سبتمبر على  خشبة مسرح أرينا الكويت وبهذا الحفل يفتتح الهضبة عمرو دياب حفلات "موسم الكويت".

تفاصيل حفل عمرو دياب بالكويت

ومن المقرر أن يقدم عمرو دياب في الحفل الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر عددا من أغانيه التى يعشقها جمهوره منه في كل مكان أبرزها "يانا يا لاء" و"لو اتساب" ادام مرايتها، برح الحوت، هى عاملة ايه دلوقتى، متخافيش، أنت الحظ، قمرين، نور العين، العالم الله، يتعلموا، ياقمر، شكرًا من هنا لبكرة، هتتدلع، وياه وغيرها من الأغاني.

عمرو دياب 

حقيقة إلغاء تعاقد عمرو دياب مع منصة أنغامي

وسبق وأن أصدر عمرو دياب بيان إعلامي يكشف فيه حقيقة إلغاء تعاقده مع شركة أنغامي بسبب تأخيرها في سداد الدفعات المستحقة عليها، رصده لكم موقع تحيا، والذي أكد فيه أن مدة التعاقد قد انتهت ولا صحة لما تم تداوله.

وجاء في البيان أن كل ما يتردد حول إلغاء تعاقد عمرو دياب مع منصة أنغامي بسبب تأخير المنصة في سداد الدفعات المستحقة عليها، كلام عارٍ تمامًا عن الصحة، هذه الأنباء عارية تمامًا عن الصحة، لأن العلاقة التعاقدية انتهت بانتهاء مدة العقد المحرر بين الطرفين وتنفيذ التزاماتها وتربطني بهم علاقة طيبة، ونهيب بتحري الدقة فيما يتم نشره أو تداوله من أنباء غير صحيحة.

رأي طارق الشناوي في قلة أعمال عمرو دياب السينمائية

وكان قد كشف الناقد الفني طارق الشناوي السبب وراء قلة أعمال عمرو دياب السينمائية، وقال في لقاء سابق له: "أتمنى أنه يكسر حاجز الخوف لأنه وصل لما بعد الذروة كمطرب، هو رقم واحد في العالم العربي وأعلى إيرادًا وجمهورًا وده اللي عمله قلق، لكن لو اتكتب حاجة حلوة من كاتب كبير ومخرج كبير زي مروان حامد ليه مايمتلكش الجرأة خاصة بوجود هيئة الترفيه".

واختتم طارق الشناوي قائلًا: "وكمان معه نانسي عجرم وأظن أن هيكون في ثنائية وكيميا استثنائية ليه نضيع ده عايزه يعمل التجربة، يبقى أرشيف عمرو دياب أغاني سينمائية جديدة واكتر من دويتو مع نانسي وكلها عناصر مشجعة، أتمنى يمتلك الجرأة المرة دي ويقدم لنا فيلم استثنائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق