رئيس نادي قرية العليا الرياضي يهنئ القيادة والشعب السعودي باليوم الوطني ( 94 )

0 تعليق ارسل طباعة

الاحد 22 سبتمبر 2024 | 12:47 صباحاً

رئيس نادي قرية العليا الرياضي

مشعل الحمدان

رفع الأستاذ عبدالله بن حاكم بن شقير الدويش رئيس نادي قرية العليا الرياضي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود - وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهم الله وللشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني 94 .

وقال الدويش اننا نعتز ونفتخر بهذا اليوم الغالي علينا جميعاً والذي يمثل لنا الشئ الكثير من الاهداف والطموح لنواصل تحقيق الإنجازات في مختلف الأنشطة المجالات ومنها الرياضة .

وأكد الدويش إن الرياضة في المملكة العربية السعودية شهدت تطورًا كبير في جميع الألعاب الفردية والجماعية بدعم واهتمام قيادتنا الرشيدة وأصبحت جزءًا أساسيًا من رؤية المملكة 2030 .

وأضاف الدويش اننا في نادي قرية العليا نسعى ونحرص على ان نكون جزءًا من هذا النهج الرياضي بالعزيمة والإصرار وطموح ابناءنا الرياضيين ونعمل بكل جد لتطوير مهارات اللاعبين ورفع من مستواهم التنافسي .

وأكد الدويش التزامنا في هذا اليوم الوطني بخدمة الوطن و الرياضة والشباب ونسأل الله أن يديم على وطننا الأمن والاستقرار، والاستمرار في مسيرة الإنجاز والنهضة تحت راية قيادتنا الحكيمة ودام عزك ياوطن .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق