أول تعليق من مدرب الاتحاد عقب ضياع صدارة الدوري السعودي أمام الهلال - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول تعليق من مدرب الاتحاد عقب ضياع صدارة الدوري السعودي أمام الهلال - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 12:27 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

علق الفرنسي لوران بلان، المدير الفني للفريق‎ الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على خسارة فريقه مساء اليوم أمام الهلال، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وخسر العميد مباراته أمام الهلال ثلاثية مقابل هدف وحيد، ليعتلي بذلك قمة صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 12 نقطة، ليبتعد بفارق 3 نقاط عن العميد، صاحب المركز الثالث.

الهلال - الاتحاد
 الهلال – الاتحاد

مدرب الاتحاد يعلق على خسارة الكلاسيكو أمام الهلال

وعقب نهاية المباراة، علق لوران بلان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العميد، على خسارة الليلة، قائلًا: “الهلال لديه فريق متجانس ونحن مجموعة نعمل منذ أيام فقط، يجب أن نلعب بشكل جماعي كفريق واليوم لم نلعب بشكل جماعي ولم نعود إلى أجواء المباراة وأهنئ الهلال”.

وواصل: “نحتاج الكثير من العمل واليوم شاهدنا الفرق، ويجب أن ندرك ذلك وهذا من الحكمة، نحتاج عمل أكبر، كنت أتوقع شخصياً أن نقاتل أفضل بالكرة وافتقدنا الشراسة وأنا غير سعيد وغير راضي”.

وتابع: “أجرينا تغييرين في هذه المباراة، أعتقد أنه على المستوى الدفاعي مهند الشنقيطي أفضل، وعلى الجانب البدني مع ميتروفيتش عبدالإله العمري أفضل وعملي اتخاذ القرارات”.

لوران بلان

وأكمل: “الهلال أفضل من الكثير من فرق الدوري السعودي ويجب أن ندرك ذلك، من السهل أن نتحدث والكل يريد الفوز أمام ‎الهلال ولكن على أرضية الملعب الفوز على الهلال صعب جداً، أنا منزعج من الخسارة ولكن هذا واقع”.

وواصل: “ليس فقط فريقنا الذي خسر أمام الهلال، الكل في الدوري خسر أمام ‎الهلال، من وجهة نظري الهلال افضل فريق في الدوري السعودي”.

وزاد: “الهلال أفضل من الكثير من فرق الدوري السعودي ويجب أن ندرك ذلك، من السهل أن نتحدث والكل يريد الفوز أمام ‎الهلال ولكن على أرضية الملعب الفوز على الهلال صعب جداً، أنا منزعج من الخسارة ولكن هذا واقع”.

الكتيبة الزرقاء 

واستكمل: “أجرينا تغييرين في هذه المباراة، أعتقد أنه على المستوى الدفاعي مهند الشنقيطي أفضل، وعلى الجانب البدني مع ميتروفيتش عبدالإله العمري أفضل وعملي اتخاذ القرارات”.

وأتم مدرب النمور حديثه بالقول: “نحتاج الكثير من العمل واليوم شاهدنا الفرق، ويجب أن ندرك ذلك وهذا من الحكمة، نحتاج عمل أكبر، كنت أتوقع شخصياً أن نقاتل أفضل بالكرة وافتقدنا الشراسة وأنا غير سعيد وغير راضي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق