خورخي خيسوس على موعد لمعادلة رقم مدرب الهلال السابق خلال مواجهة الاتحاد - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خورخي خيسوس على موعد لمعادلة رقم مدرب الهلال السابق خلال مواجهة الاتحاد - مـوقـع بـالـجـول, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 10:11 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يقترب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، من معادلة رقم مدرب الزعيم السابق وذلك خلال مواجهة الاتحاد، في قمة الدوري السعودي.

ولم يعد يفصلنا سوى لحظات قليلة على انطلاق واحدة من أكثر المباريات إثارة وتشويق بين الهلال والاتحاد، والتي تقام على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية “بالملز”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الهلال السعودي

خورخي خيسوس يقترب من معادلة رقم رامون دياز التاريخي أمام الاتحاد

ووفقًا لما ذكره حساب رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فإن الأرجنتيني رامون دياز هو المدرب الوحيد الذي حقق أكثر انتصارات في تاريخ الهلال، خلال مباريات الكلاسيكو التي جمعته أمام الاتحاد، ضمن المسابقة المحلية بواقع 4 انتصارات.

ويبحث المدير الفني البرتغالي عن معادلة رقم دياز مع الهلال أمام الاتحاد، حيث سبق وأن حقق الفوز ضد النمور في 3 مباريات بالدوري المحترفين.

خورخي خيسوس

ويدخل الزعيم مباراة الليلة، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 9 نقاط، خلفًا لنادي الاتحاد المتصدر للترتيب بنفس عدد النقاط، ولكن بفارق الأهداف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق