معرض المشاريع النسائية بمعتمدية الرقاب تحت شعار "المستقبل ملك لأولئك الذين يؤمنون بجمال أحلامهم"

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معرض المشاريع النسائية بمعتمدية الرقاب تحت شعار "المستقبل ملك لأولئك الذين يؤمنون بجمال أحلامهم", اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 07:32 مساءً

معرض المشاريع النسائية بمعتمدية الرقاب تحت شعار "المستقبل ملك لأولئك الذين يؤمنون بجمال أحلامهم"

نشر في باب نات يوم 21 - 09 - 2024

294421
تحت شعار "المستقبل ملك لأولئك الذين يؤمنون بجمال أحلامهم" انتظمت اليوم السبت الدورة الأولى من معرض المشاريع النسائية ببادرة من المركز الثقافي بيتهوفن بالرقاب.
وبين منسق التظاهرة احمد عبيدي في تصريح لوكالة (وات) ان هذا المعرض يعد فرصة مميزة لنساء الجهة لعرض مشاريعهن التي تشمل مجالات متنوعة مثل العولة والعصائر الطبيعية والخياطة والحرف اليدوية كما انه لم يقتصر فقط على عرض المنتجات فقط بل كان أيضًا فضاء للتواصل وتبادل التجارب والخبرات بين المشاركات والمجتمع المحلي.
وأشار الى انه يهدف أيضا إلى المساهمة في تعزيز روابط التعاون والدعم المتبادل ويعكس التزام المركز الثقافي بيتهوفن بتشجيع المبادرات النسائية والاقتصادية في المنطقة وهو خطوة أولى في مسار يطمح المركز إلى تطويره مستقبلًا ليصبح تقليدًا سنويًا يحتفي بالمرأة الريادية في سيدي بوزيد.
وأكد العبيدي ان مثل هذه المبادرات ستكون حافزًا لمزيد من النساء للانخراط في عالم ريادة الأعمال والمساهمة في تحسين أوضاعهن الاقتصادية والاجتماعية في انتظار المزيد من المبادرات التي تدعم المبدعات والمحترفات في جميع المجالات.
...
ويشار الى انه قد انتظمت بالمناسبة حلقة نقاش حول الاشكايات التي تعترض النساء العارضات خاصة منها المتعلقة بصعوبة ايجاد بعض المواد الاولية وارتفاع كلفتها بالاضافة الى صعوبات الترويج ونقص الفرص المتاحة لهن للتعريف بمنتوجاتهن.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق