مباراة الإفريقي وشبيبة العمران: وزارة الداخلية تصدر توصيات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مباراة الإفريقي وشبيبة العمران: وزارة الداخلية تصدر توصيات, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 07:32 مساءً

مباراة الإفريقي وشبيبة العمران: وزارة الداخلية تصدر توصيات

نشر في تونسكوب يوم 21 - 09 - 2024

390655
في إطار مُقابلة الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التي ستدور يوم الأحد 22 سبتمبر 2024 على السّاعة 16.30 بملعب حمّادي العقربي برادس بين:
النادي الافريقي & الشبيبة الرياضية بالعمران
تعلم وزارة الداخلية العموم أنه تقرر اتخاذ الإجراءات التالية:
أولا:يحجر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترق شوشة رادس ومفترق برج الوزير الزهراء بداية من الساعة 12.00 إلى الساعة 20.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.
ثانيا: يكون فتح أبواب الملعب على الساعة 13.30 ويستحسن القدوم في أوقات مبكرة.
ثالثا: تسهيلا لعملية تنقل الجماهير الرياضية وتجنبا للاكتظاظ المروري بالسريعة الجنوبية من جراء الأشغال يستحسن استعمال الطريق الوطنية رقم 1.
رابعا: يتعين على حاملي التذاكر الاستظهار بها وجوبا بجميع البوابات المتقدمة (مدخل الملعب من ناحية السريعة - مفترق وادي مليان - مفترق BSB - مفترق شوشة رادس).
خامسا: يكون الدخول إلى المآوي الشرفية عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات(loges) والصحافيين.
سادسا: تم تخصيص المأوى الشمالي لأصحاب التذاكر"VIRAGE" و"ENCEINTE" أي الأبواب من 03 إلى 08 والأبواب من 27 إلى 33حيث يمكن الوصول إليهما:
- عبر الطريق الوطنية رقم 1 مرورا بمفترق شوشة رادس ثم مفترق ب س ب فالمدخل الرئيسي ثم الانعراج يسارا اتجاه المأوى الشمالي.
- عبر مفترق نوبو فمفترق القرية المتوسطية ثم الإنعراج يمينا اتجاه المأوى الشمالي.
- عبر محول الملعب ثم المدخل الرئيسي ثم يسارا اتجاه الماوى الشمالي.
سابعا: التأكيد على كافة الجماهير الرياضية بإيواء سياراتهم داخل المآوي المخصصة ضمانا لحسن تأمينها وحفاظا على السيولة المرورية أثناء خروج الجماهير.
ثامنا: تؤكد وزارة الداخلية على احترام قانون الطرقات وإشارات الأعوان والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة علما وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في كل ما يتعلق بالنقل العشوائي و الحمل الإضافي للأشخاص.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق