بكفالة 50 ألف جنيه.. تفاصيل إخلاء سبيل الشيخ صلاح التيجاني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بكفالة 50 ألف جنيه.. تفاصيل إخلاء سبيل الشيخ صلاح التيجاني, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 03:34 مساءً

غادر الشيخ صلاح الدين التيجاني، قسم الشرطة عقب انتهاء إجراءات إخلاء سبيله، ودفعه كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، في واقعة اتهامه بالتحرش بفتاة بإرسال صور خادشة للحياء لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تبين أنه غير مطلوب على ذمة أي قضايا أخرى.

وكانت قد أخلت النيابة العامة بشمال الجيزة، سبيل - التيجاني - بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، في واقعة اتهامه بالتحرش بفتاة بإرسال صور خادشة للحياء لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما قررت صرف الفتاة من سراي النيابة عقب الاستماع إلى أقوالها.

اتهام الشيخ صلاح التيجاني بالتحرش.. والآخير ينكر الواقعة

وأنكر صلاح التيجاني، في أقواله أمام جهات التحقيق، كل الاتهامات الموجهة إليه من قبل الفتاة ووالدها، مشيراً إلى أن الفتاة تعاني من مرض نفسي، وفقاً لما أكدته والدتها، واعتبر التيجاني أن البلاغ المقدم ضده هو افتراء وكذب، مؤكداً أنه كان يعامل الفتاة كابنته، وأن العلاقة بينهما كانت كعلاقة الأب بابنته.

وأصدرت وزارة الداخلية، بياناً بشأن الحادثة بعد أن تداولت منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، تتهم التيجاني بالتحرش بالفتاة. وكشفت الأجهزة الأمنية أن الشخص المذكور قد تقدم ببلاغ ضد الفتاة ووالدها، يتهمهما فيه بالتشهير والإساءة إلى سمعته، مشيرة إلى أن التيجاني غير منتمي للطريقة التيجانية وتم فصله منها، وهو ما أكده مسئول الطريقة التيجانية في مصر.

وقدم التيجاني، محضرًا قانونيًا يتهم الفتاة ووالدها بالسب والتشهير بعد انتشار الأخبار على السوشيال ميديا. وأوضح خلال مؤتمر صحفي، أن والدتها أكدت مرضها النفسي، وأن الفتاة تعاملت معه وكأنه والدها، نافياً أي علاقة غير لائقة بينهما.

وفي الساعات الأخيرة، تصدر اسم صلاح التيجاني محركات البحث على جوجل، كما انتشر اسمه بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي بعد الاتهامات التي وجهتها الفتاة ضده، ليصبح حديث الساعة ويثير الجدل بين المستخدمين.

اقرأ أيضاً
عاجل.. إخلاء سبيل صلاح التيجاني في واقعة التحرش بكفالة 50 ألف جنيه

«غسل 19 مليون جنيه».. القبض على صاحب ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في الإسكندرية

«الداخلية» تعثر على 9 آلاف كتاب مدرسي غير مرخص في النزهة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق