معلق مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معلق مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 02:31 مساءً

وأسندت إدارة قنوات ssc السعودية تعليق مباراة الهلال والاتحاد الى المعلق الرياضي الشهير مشاري القرني على القناة الصوتية الأولى، ومحمد حسني على القناة الصوتية الثانية . 

وفي نفس السياق .. يلتقي فريق الهلال السعودي امام نظيره الاتحاد ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي ، الليلة ، في تمام الساعة التاسعة مساء ، حيث تتجه أنظار الجماهير السعودية الى أقوى كلاسيكو في دوري روشن للمحترفين ، تذاع المباراة عبر قنوات ssc ، وتقام مباراة الهلال والاتحاد على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية .

يحتل فريق الهلال المركز الثاني في الدوري السعودي للمحترفين ، برصيد 9 نقاط حيث حقق العلامة الكاملة في الثلاث مباريات التي أقيمت في الدوري السعودي حتى الآن ، فاز في 3 مباريات وأحرز مهاجموه 9 أهداف ودخل مرماه هدفين .

بينما يحتل فريق الاتحاد قمة الدوري السعودي برصيد 9 نقاط ايصا ، وبفارق الأهداف عن الهلال ، حيث حقق الفوز في 3 مباريات ، وأحرز مهاجموه 10 أهداف ودخل مرماهم هدفين . 

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الهلال

ومن المتوقع أن يمثل فريق اتحاد جدة في هذه المباراة كل من : في حراسة المرمى : رايكوفيتش ، خط الدفاع : الشنقيطي ، سعد الموسى ، دانيلو بيريرا ، حسن كادش ، خط الوسط : فابينيو ، نجولو كانتي ، حسام عوار ، خط الهجوم : كريم بنزيما ، موسى ديابي ، ستيفين بيرجوين .

تشكيل الهلال المتوقع أمام اتحاد جدة 

ومن المتوقع أن يمثل فريق الهلال في هذه المباراة كل من : في حراسة المرمى : ياسين بونو ، خط الدفاع: جواو كانسيلو ، حسان تمبكتي ، كاليدو كوليبالي ، ياسر الشهراني ، خط الوسط : سافيتيش ، روبن نيفيز ، سالم الدوسري ، وفي الهجوم : مالكوم ، ألكسندر ميتروفيتش ، ليوناردو .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق