بعد مطالب طرده من المملكة.. رياض محرز لم يرتدي وشاح اليوم الوطني السعودي لهذا السبب! - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد مطالب طرده من المملكة.. رياض محرز لم يرتدي وشاح اليوم الوطني السعودي لهذا السبب! - مـوقـع بـالـجـول, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 12:27 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أثار ظهور الجزائري رياض محرز، الأخير خلال مباراة فريقه الأهلي أمام نظيره ضمك، جدلًا واسعًا داخل الشارع الرياضي السعودي، وذلك بسبب عدم ارتداء الأول لوشاح اليوم الوطني السعودي.

وتعيش المملكة العربية السعودية هذه الأيام، احتفالات في كافة أرجائها بسبب اليوم الوطني لتوحيد المملكة والذي يأتي يوم 23 سبتمبر من كل عام، حيث يتخلله عطلة رسمية، تمجيدًا لهذه المناسبة.

الأهلي السعودي

وشهدت مباراة الأهلي وضمك، ارتداء لاعبي الراقي وجهازه الفني وشاحات احتفالًا بهذه الذكرى الوطنية، إلا أن أعين الكاميرات التقطت الجزائري البالغ من العمر 33 عامًا، وهو غير مرتدي لهذه الأوشحة.

أثار ذلك الأمر، حالة من الغضب داخل الشارع الرياضي السعودي حيث انتفضت الجماهير السعودية جميعها مطالبة بضرورة طرد نجم الراقي من أراضيها، بسبب رفضه المشاركة في هذه المناسبة.

رياض محرز يبين حقيقة تعمده عدم ارتداء وشاح اليوم الوطني السعودي

سأل أحد المتابعين النجم الجزائري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، عن سبب عدم ظهوره مرتديًا وشاح اليوم الوطني السعودي أثناء المباراة مثل البقية.

رياض محرز يبرئ نفسه من اتهامه برفض ارتداء وشاح اليوم الوطني السعودي

ليرد عليه بعدها نجم الراقي كاشفًا عن السبب، حيث أكد على أنه لم يتسلم أي أوشحة مثل البقية قبل النشيد الوطني، لكنه تحصل على الوشاح خاصته بعد النشيد، كما أرفق صورة له أثناء المباراة وهو مرتديًا الوشاح كدليل على صدق كلامه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق