صدمة لـ نيمار .. أسطورة السعودية يقلب الطاولة على ثنائي الهلال

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صدمة لـ نيمار .. أسطورة السعودية يقلب الطاولة على ثنائي الهلال, اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 03:30 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

صدم أحد أساطير كرة القدم السعودية، الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عقب إحدى طلباته للمدرب البرتغالي خورخي خيسوس.

ويغيب الساحر البرازيلي حاليًا عن المشاركة مع الأزرق منذ شهر أكتوبر الماضي، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها والتي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده ضد الأوروجواي.

نيمار دا سيلفا - الهلال
الهلال – نيمار دا سيلفا

رحيل نيمار ولودي الحل.. أسطورة السعودية يوجه نصيحة لـ خورخي خيسوس

وجه خالد قهوجي، أسطورة نادي الاتحاد وكرة القدم السعودية، نصيحة إلى خورخي خيسوس بشأن مصير الثنائي البرازيلي دا سيلفا ورينان لودي.

وقال قهوجي خلال تصريحات عبر برنامج “دورينا غير”: “إذا كان لابد أن يستغنى الهلال عن لاعب أجنبي من اثنين، لودي أو نيمار، يجب أن يكون لودي”.

وتابع: “لأنه لم يقدم المستوى المأمول كما أن الفريق يملك أكثر من خيار محلي لتعويض رحيله، منهم ياسر الشهراني ومتعب المفرج وناصر الدوسري”.

الهلال السعودي مع رينان لودي
 رينان لودي

وواصل: “لكن وجهة نظري الشخصية، أن الهلال لا يحتاج نيمار ولودي، فالفريق لعب في الموسم الماضي بدون الجناح البرازيلي الذي عانى من إصابة طويلة ومن الممكن أن يواصل هذا الموسم بنفس الشكل”.

واختتم: “في الموسم الماضي عانى الأزرق من نفس المشكلة لكنه انطلق بعد مباراة الاتحاد، وفي نهاية الموسم حصل تراجع في المستوى وانتصر في بعض المباريات بركلات الجزاء وأنا لا أقلل من أحقيته بالفوز، لقد حقق جميع البطولات المحلية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق