ميتشو لـ راديو لاسجيدي: لم يتم طردي كمدرب للمنتخب الليبي وأنا من تركت منصبي لأسباب عدة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميتشو لـ راديو لاسجيدي: لم يتم طردي كمدرب للمنتخب الليبي وأنا من تركت منصبي لأسباب عدة, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:00 مساءً

ليبيا – كشف المدرب المستقيل من تدريب منتخب ليبيا الوطني لكرة القدم ميلوتان سريديوفيتش “ميتشو” أسباب رحيله عن منصبه قبيل موعد مواجهتي نيجيريا المرتقبتين في أكتوبر القادم.

“ميتشو” أوضح خلال استضافته في برنامج “توب موست سبورتس شو” المذاع عبر راديو “لاسجيدي” النيجيري تابعتها وترجمتها صحيفة المرصد أنه لم يتم طرده من عمله فعقده سينتهي بحلول نهاية سبتمبر الجاري وهو غير منفتح على تجديده.

وقال “ميتشو”:” أولًا وقبل كل شيء أود أن أقول إنني في أكتوبر من العام الماضي وقعت عقدًا لمدة عام واحد وكان ذلك لتولي مسؤولية المنتخب الوطني الذي لعب 32 مباراة وفاز بـ8 فقط وخلال إعادة بناء الفريق في عام واحد من إقامتي في ليبيا لعبنا 16 مباراة وفزنا بـ9 منها”.

وأضاف قائلًا:” لذا ففي عام واحد فزت بمباريات أكثر مما فازت به ليبيا في 4 سنوات وخسرت مباراتين فقط ومع ذلك لقد عرض علي في يوليو الفائت تمديد العقد واشترطت تحديد موعد انطلاقة الدوري وتقويم مبارياته حتى يكون الفريق جاهزًا”.

وتابع “ميتشو” بالقول:”وبعد فشل الدوري في البدء كما كان متوقعًا ومع المباراتين المتتاليتين ضد نيجيريا في أكتوبر قررت الابتعاد عن دوري كمدرب فنحن الفريق الوحيد في إفريقيا الذي ذهب في الاستعدادات في مباريات التصفيات من دون أن نكون لائقين وجاهزين”.

وقال :”حتى أنديتنا كلها خرجت من بطولة الأندية الإفريقية لذا بعد لعب أول مباراتين بفريق غير مستعد كان من المفترض أن يبدأ الدوري، ونظرًا لأن عقدي سينتهي كنت أرفض تمديد العقد بسبب عدم بدء الدوري ولا يمكنني مواجهة نيجيريا وأنا غير مستعد فالتنافس يحتاج للتكافؤ”.

وأضاف ميلوتان سريديوفيتش قائلًا:” لا زلت المدرب الوحيد الذي أكمل فترة عقده مع ليبيا في تاريخها ففريقها صعب للغاية لإدارته نظرًا لحقيقة أن البلاد مقسمة إلى قسمين في الحكم مع فصيل واحد موال للغرب والآخر بخلافه ما ترك لي مسؤولية كبيرة في تحقيق وحدة الفريق”.

ترجمة المرصد – خاص

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق