الحلبي وعد وفدًا من رابطة العاملين بالجامعة اللبنانية بنقل مطالبه إلى الحكومة ومتابعتها

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحلبي وعد وفدًا من رابطة العاملين بالجامعة اللبنانية بنقل مطالبه إلى الحكومة ومتابعتها, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:21 مساءً

التقى وفد رابطة العاملين في ​الجامعة اللبنانية​ وصندوق تعاضد الموظّفين فيها، وزير التّربية والتّعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال ​عباس الحلبي​، في مكتبه في وزارة التربية.

وأوضح بيان، أنّه "كان عرض لواقع العاملين في الجامعة ومطالبهم، وخصوصًا زيادة البدل المادّي لإنتاجيّة العاملين، والعمل على تحسين شروطها"، مشيرًا إلى أنّ "الحلبي أكّد أنّ قيمة الإنتاجيّة ستحدَّد عند صرف الحكومة الأموال للوزارة، وهو في صدد التّنسيق التّام مع رئيس الجامعة في ما يتعلّق بتفاصيل الشّروط وغيرها".

وطالب الوفد بتثبيت الأُجراء والمدرّبين وإدخالهم إلى ملاك الجامعة، وتأمين الدّعم المادّي لصندوق تعاضد الموظّفين، وتجديد المطالبة بضعفَي الرّاتب وبدل صفائح المحروقات الّذي أقرّته الحكومة للإدارات والمؤسّسات العامّة. بدوره، وعد الحلبي بنقل المطالب إلى مجلس الوزراء ومتابعتها.

ونوّه بـ"الرّوح الإيجابيّة والمرونة الّتي سادت اللّقاء"، شاكرًا لوزير التّربية ورئيس الجامعة "جهودهما ومتابعتهما المطالب"، ومعربًا عن أمله في "الوصول إلى برّ الأمان". وأكّد الوفد أنّ الرابطة "ستبقي اتصالاتها واجتماعاتها قائمة مع جميع المعنيّين، لمتابعة نتائج الجلسة الحكوميّة التّربويّة، ليُبنى على الشّيء مقتضاه".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق