منافسات روشن.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك في الجولة الرابعة من دوري روشن

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منافسات روشن.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك في الجولة الرابعة من دوري روشن, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:46 صباحاً

تترقب جماهير النادي الأهلي وجماهير نادي ضمك مباراة اليوم التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين موسم 2024، والتي تنطلق اليوم وتعتبر قمة هذه الجولة، ذلك لأنها تجمع بين التحدي الكبير والطموح، نوضح لكم في هذا المقال القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك والقنوات الناقلة ومعلق المباراة.

موعد مباراة الاهلي وضمك في دوري روشن للمحترفين

تنطلق اليوم واحدة من أقوى منافسات الجولة الرابعة في دوري روشن، حيث يستضيف نادي أهلي جدة فريق ضمك الذي يضم اللاعب الصري طارق حامد في وجبة كروية دسمة للغاية، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة، وذلك في تمام الساعة 6.55 بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وتقام في تمام الساعة 7.55 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك في دوري روشن

2a01:4f8:c012:3394::1

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك في دوري روشن فالحقيقة أنها ستذاع عبر الناقل الحصري الوحيد لمنافسات دوري روشن والبطولات السعودية المحلية، حيث ستُعرض عبر شاشة قناة SSC1 HD وSD.

معلق مباراة الأهلي وضمك

أما عن معلق مباراة الأهلي وضمك فقد قامت قناة SSC Sports بإسناد مهمة التعليق الصوتي إلى المعلق المصري "حاتم بطيشة" والمعلق السعودي "عبد الله الحربي".

ترتيب الأهلي وضمك في دوري روشن

يدخل الأهلي هذا اللقاء بعد خوض ثلاث مباريات في دوري روشن حتى الآن، حيث فاز بمباراة وتعادل في مناسبة وخسر الأخرى، هذا ما جعله يدخل تلك الجولة برصيد 4 نقاط في المركز التاسع.

أما عن نادي ضمك فيدخل هذا اللقاء في المركز الرابع عشر وذلك بعد خوض ثلاث مباريات فاز بواحدة وخسر اثنين، مما جعله يحصل على ثلاث نقاط فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق