عودة كريستيانو رونالدو.. موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عودة كريستيانو رونالدو.. موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:54 صباحاً

يتواصل البحث عن موعد مباراة النصر أمام الاتفاق في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ضمن مباريات الجولة الرابعة، وهو اللقاء الأول للمدرب الجديد لنادي النصر، الإيطالي ستيفانو بيولي، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

موعد مباراة الاتفاق أمام النصر في دوري روشن السعودي

تبدا مباراة الاتفاق أمام النصر، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد الاتفاق.

القناة الناقلة لمباراة الاتفاق أمام النصر في دوري روشن السعودي

سوف يبث لقاء النصر أمام الاتفاق في دوري روشن السعودي، ضمن مباريات الجولة الرابعة، عبر قناة إس إس سي 1 اتش دي، تعليق عامر الخوذيري.

التشكيل المتوقع لنادي النصر أمام الاتفاق في دوري روشن السعودي

من المتوقع أن يبدأ الغيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي النصر، مباراته الأولى أمام الاتفاق، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: بينتو.

خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، سالم النجدي، سيماكان.

وسط الملعب: مارسيلو بروزوفيتش، علي مختارعبد الله الخيبري، أوتافيو مونتيرو.

خط الهجوم: ساديو ماني، أندرسون ناليسكا، كريستيانو رونالدو.

مؤتمر ستيفان بيولي

النصر السعودي يتعاقد مع الإيطالي ستيفانو بيولي

أعلن نادي النصر السعودي التعاقد رسيماً مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي لتولي قيادة الفريق في الفترة المقبلة، خلفا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، وجاء تعاقد نادي النصر السعودي مع ستيفانو بيولي بعد مفاوضات قوية في الساعات الماضية لحسم ملف مدرب الفريق الجديد قبل المواجهة القادمة في دوري روشن السعودي، وكانت إدارة نادي النصر قد أعلنت رحيل لويس كاسترو عن تدريب الفريق بسبب سوء النتائج في بداية هذا الموسم.

أرقام لويس كاسترو مع النصر السعودي

تعاقد نادي النصر، مع البرتغالي لويس كاسترو بداية الموسم الماضي 2023/2024، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق، وخاض كاسترو مع النصر 54 مباراة في مختلف المنافسات، حقق خلالها الفوز في 36 مباراة، وتعادل في 9 وخسر في مثلها، ولم يستطع الفوز بأي لقب مع الفريقن على الرغم من امتلاكه فريق قوي قادر على حصد الالقاب، ولكن في كل مرة كان يتم خسارة اللقب في آخر اللحظات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق