وكيل وزارة الشباب والرياضة يتفقد مركز قرية الحمراوين بالقصير

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكيل وزارة الشباب والرياضة يتفقد مركز قرية الحمراوين بالقصير, اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 02:20 مساءً

شملت الجولة التفقدية للمركز المبنى الإداري، والأرض الفضاء المحيطة به، والشاليهات القديمة، بالإضافة إلى الأرض المخصصة لإنشاء شاليهات جديدة. كما قام عبد المقصود بزيارة صالة الأنشطة لمتابعة النشاط بها والالتقاء بأعضاء المركز والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم حول الخدمات المقدمة واثنى جميع الحضور بالندوة بالجهود المبذولة من قبل فريق العمل لخدمة جميع الفئات العمرية .

أكد وكيل الوزارة على أهمية دور مراكز الشباب في خدمة المجتمع، وضرورة تطويرها وتحديثها لتلبية احتياجات الشباب. وأشار إلى أن مركز شباب الحمراوين يتمتع بإمكانيات جيدة، ولكنه يحتاج إلى بعض أعمال الصيانة والتطوير، خاصة الملعب والشاليهات القديمة، وذلك بعد انتهاء الموسم السياحي.

كما شدد عبد المقصود على ضرورة تنفيذ تعليمات الوزارة المتعلقة بإنشاء سور حول المركز، وذلك لضمان الأمن والحفاظ على المرافق.

موجهاََ الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر لدعمهم الكامل لتطوير البنية التحتية والمرافق والخدمات لكافة الهيئات الشبابية والرياضية لتقديم خدمات تليق بأبناء مصر

وفي ختام الجولة، أكد وكيل الوزارة على دعمه الكامل لمركز شباب الحمراوين، ووعد ببذل كل ما في وسعه لتوفير الدعم اللازم لتطويره وتحسين الخدمات المقدمة فيه.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق