أريانة: المترشح للرئاسية زهير المغزاوي يستمع الى مشاغل متساكني معتمدية رواد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أريانة: المترشح للرئاسية زهير المغزاوي يستمع الى مشاغل متساكني معتمدية رواد, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 09:51 مساءً

أريانة: المترشح للرئاسية زهير المغزاوي يستمع الى مشاغل متساكني معتمدية رواد

نشر في باب نات يوم 19 - 09 - 2024

294303
أدى المترشح للانتخابات الرئاسية المرتقبة زهير المغزاوي، مساء أمس الاربعاء، زيارة ميدانية إلى عدد من أحياء معتمدية رواد من ولاية أريانة، في إطار حملته الانتخابية، شملت رواد المدينة والغزالة وجعفر وسيدي عمر وحي شاكر وغيرها.
وأفاد منسق الحملة الانتخابية للمترشح بأريانة ورئيس المكتب الجهوي لحركة الشعب بأريانة الحبيب رابح، في تصريح ل (وات)، بأنه تم خلال هذه الزيارة توزيع البيان الانتخابي للمترشح والتعريف به لدى أهالي الجهة.
...
وأضاف أن المغزاوي استمع خلال الزيارة إلى مشاغل أبناء الجهة، التي تمحورت بالخصوص حول تردي البنية التحتية وخدمات النقل والخدمات الاجتماعية، وغلاء الأسعار وفقدان المواد الاساسية واستشراء الفساد، إضافة إلى مسائل متعلقة بالحقوق والحريات وضعف التواصل مع السلط المحلية وغياب التشاركية ونقص المرافق الترفيهية والرياضية والثقافية واكتظاظ المؤسسات التربوية.
كما شملت مشاغل المتساكنين، وفق المتحدث، تفشي البطالة وانسداد الآفاق أمام خريجي الجامعات بالمنطقة، وتدهور الوضع البيئي وخاصة تلوث شاطئ رواد بمياه الصرف الصحي.
وأكد أنه تم تسجيل مشاغل الأهالي وتطلعاتهم، ليتم العمل على ايجاد الحلول المناسبة لها لاحقا في صورة انتخاب المغزاوي رئيسا للبلاد.
iframe loading=lazy src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fsevensharp%2Fvideos%2F516333801119337%2F&show_text=false&width=560" class=divinside scrolling=no frameborder=0 allowfullscreen=true allow=autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen=true
والمترشح زهير المغزاوي (59 عاما) سياسي يشغل منصب الأمين العام لحزب حركة الشعب (قومي ناصري) منذ جويلية 2013.
وكان للمغزاوي (أستاذ تعليم ثانوي) نشاط نقابي وهو أيضا نائب سابق في برلماني 2014 و2019.
وهو من المساندين ل"مسار 25 جويلية 2021"، الذي قاده رئيس الجمهورية قيس سعيّد، ووقع بموجبه حل البرلمان السابق (2019) وإقالة الحكومة آنذاك.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق