مصطفى كامل يُبهر لبنان بحفل غنائي ضخم ويُكرم من نقابة الموسيقيين

شهدت العاصمة اللبنانية بيروت ليلة استثنائية، حيث أحيا الفنان المصري مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، حفلاً غنائيًا ضخمًا في قاعة لبنانية عريقة، تحت شعار “كامل العدد”، حيث نفذت تذاكر الحفل قبل يومين من موعده، مما يعكس الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفنان مصطفى كامل في لبنان، وقدّم خلال الحفل باقة منوعة من أغانيه القديمة والحديثة، التي تفاعل معها الجمهور اللبناني بحماس كبير، مرددين كلمات الأغاني مع نجمهم المحبوب.

تكريمه تقديراً لمسيرته الفنية

وفي لفتة كريمة، كرّمت نقابة الموسيقيين اللبنانية الفنان مصطفى كامل تقديراً لمسيرته الفنية والنقابية الحافلة بالإنجازات، وقد حضر حفل التكريم النقيب اللبناني فريد بو سعيد، والفنان وليد توفيق، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات العامة والإعلامية في لبنان.

كما أعرب الفنان مصطفى كامل عن سعادته الغامرة بنجاح الحفل، مُبديًا امتنانه الكبير للشعب اللبناني على حفاوة الاستقبال والتفاعل الرائع، كما عبّر عن سعادته بالتكريم من قبل نقابة الموسيقيين اللبنانية، واصفًا إياه “بوسام على صدره لن ينساه طوال حياته”.

وأكد كامل على مكانة لبنان الخاصة في قلبه، مُشيرًا إلى أن “الغناء في لبنان له طعم تاني”.

تعاون موسيقي بين مصر ولبنان

أثناء حفل التكريم، أشاد النقيب اللبناني فريد بو سعيد ومجلس إدارة نقابة الموسيقيين في لبنان بدور نقابة الموسيقيين المصرية في الوقت الحالي وإنجازاتها المالية، مُعتبرين إياها “نموذجًا يحتذي به”.

ودعا بو سعيد إلى تفعيل بروتوكول تعاون بين نقابة الموسيقيين في مصر ونظيرتها في لبنان، وهو ما رحب به الفنان مصطفى كامل ووعد بالعمل على تعزيز التعاون بين النقابتين.

في النهاية شكّل حفل الفنان مصطفى كامل في لبنان حدثًا فنيًا هامًا، أظهر مدى شعبيته وتأثيره الكبير على الساحة العربية، وتُعدّ هذه الزيارة بمثابة جسر للتواصل بين مصر ولبنان على المستوى الفني، ممّا يُبشر بتعاون مثمر بين نقابتي الموسيقيين في البلدين الشقيقين.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *