محمود عاشور مُهدد بالغياب عن الدوري المصري.. والاتحاد الدولي يُحضّره لأولمبياد باريس!

يواجه الحكم الدولي المصري محمود عاشور أزمة جديدة قد تُبعده عن إدارة مباريات الدوري المصري، في الوقت الذي اختاره الاتحاد الدولي لكرة القدم للمشاركة في تحكيم دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس.

إيقاف عاشور عن التحكيم

أعلن عاشور عن إيقافه من قبل لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعد تصريحاته التليفزيونية التي انتقد فيها بعض جوانب عمل لجنة الحكام.

وعبر قناة “أون تايم سبورتس 1” مع الإعلامي أحمد شوبير، أكد عاشور على أن إيقافه جاء “بعد تصريحاتي التليفزيونية، رغم أنني أتحدث لمصلحة التحكيم”.

وأضاف عاشور: “منذ عودتي من كأس الأمم الأفريقية والاشتراك في إدارة 11 مباراة، لم أدير أي مباراة أخرى. واستفسرت ولم أتلق جوابًا، حتى علمت بقرار إيقافي.”

مفاجأة… عاشور يُشارك في تحكيم أولمبياد باريس

على الرغم من إيقافه في الدوري المصري، اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم محمود عاشور ضمن قائمة الحكام المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، التي تنطلق في يوليو المقبل، سبق لعاشور أن شارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، حيث قدم أداءً تحكيميًا مُشرفًا نال عليه ثناء العديد من خبراء التحكيم.

كما أعرب عاشور عن معاناة الحكام المصريين من غياب المساندة والدعم، مُؤكداً على أن إيقافه جاء نتيجة انتقاده لبعض جوانب عمل لجنة الحكام.

وتباينت ردود الفعل على إيقاف عاشور، حيث أبدى البعض دعمه لقرار لجنة الحكام، مُؤكدين على ضرورة احترام قراراتها، بينما اعتبر آخرون أن إيقاف عاشور جاء ظلمًا له، خاصةً في ظلّ اختياره من قبل الاتحاد الدولي للمشاركة في تحكيم أولمبياد باريس.


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *