“الجو بديع”.. اعرف بنفسك مواعيد حفلات الأوبرا في أعياد الربيع

“الجو بديع”.. اعرف بنفسك مواعيد حفلات الأوبرا في أعياد الربيع
حفلات الأوبرا في أعياد الربيع

يحرص المصريون على الاحتفال بأعياد الربيع تحت ما يسمى بعيد شم النسيم، من خلال زيارة الحدائق والمتنزهات ومشاركة الأهل والأصدقاء في تلوين البيض، فضلًا عن تناول أكلة الرنجة والفسيخ التي ارتبطت بطقوس أعياد الربيع، بالإضافة إلى زيارة دار الأوبرا في المساء، ومواعيد حفلات الأوبرا في أعياد الربيع، ونستعرض كافة التفاصيل المتعلقة بالمواعيد وطريقة الحجز خلال الأسطر التالية.

مواعيد حفلات الأوبرا في أعياد الربيع

تتميز دار الأوبرا المصرية في أعياد الربيع بتقديمها باقة الحفلات الموسيقية والغنائية المتنوعة كالإنشاد الديني والشرقي، وبمناسبة أعياد الربيع وشم النسيم بدأت حفلات دار الأوبرا من الخميس الماضي وتستمر حتى الأسبوع المقبل.

أقيمت الخميس الماضي أمسية فنية كلاسيكية وحفل أوركسترا إيزيس الوتري للهواة، وتقام اليوم الجمعة حفل أصابع البيانو لغادة شاكر بالمسرح الصغير، في تمام الساعة 8 والنصف مساءً ويتضمن الحفل باقة من أشهر المؤلفات العالمية الكلاسيكية ويشارك في العزف مجموعة من الأطفال.

حفلات دار الأوبرا في أعياد الربيع

تقدم دار الأوبرا مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 8:30 مساء، حفل فرقه الإنشاد الديني بمعهد الموسيقى العربية بقيادة المايسترو عمر فرحات.

تنطلق احتفالية روائع الموجي في دار الأوبرا المصرية مساء ليلة السبت 4 مايو في تمام الساعة 8:30 مساء وتقام بدار أوبرا الإسكندرية على مسرح سيد درويش، ويقدم الحفل الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة الدكتور مصطفى حلمي.

طريقة حجز تذاكر دار الأوبرا المصرية

يمكن حجز تذاكر حفلات دار الأوبرا المصرية بالتزامن مع احتفالات أعياد الربيع من خلال زيارة موقع تذكرتي اضغط هنا، ولمعرفة المزيد من المعلومات يمكن الاتصال على الخط الساخن 15355، وتنوه دار الأوبرا أنها غير مسؤولة عن التذاكر التي يتم شراؤها من مصادر أخرى مجهولة غير موقع تذكرتي.