” الحق خزن مياه بسرعة !! ” .. قرار من شركة مياه الشرب بقطع المياه لمدة 8 ساعات عن تلك المناطق .. ” شوف نفسك لو كنت منهم “

” الحق خزن مياه بسرعة !! ” .. قرار من شركة مياه الشرب بقطع المياه لمدة 8 ساعات عن تلك المناطق .. ” شوف نفسك لو كنت منهم “

المياه هي سر الحياة لجميع الكائنات الحية، وفي يومنا هذا لا يستطيع أي أحد التخلي عن عنصر المياه أبداً، لذلك قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتنويه والإعلان عن خبر قطعها لمياه الشرب غداً في بعض المناطق الحيوية، حتى يعمل الجميع إلى أخذ الاحتياطات اللازمة قبل قطع المياه عن تلك المناطق، خصوصاً أننا في فصل الصيف، حيث يكثُر الاستخدام اليومي للمياه عن ذي قبل، لذا قامت الشركة باختيار موعد قطع المياه ليلاً، كما أكدت الشركة أن مدة قطع المياه ستكون كبيرة نوعاً، بحيث تصل إلى ثمان ساعات متتالية، وخلال هذا المقال سنعرض لكم المناطق المعنية بقطع المياه وتفاصيل الحدث.

قطع المياه لمدة 8 ساعات عن هذه المناطق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بيان لها عن قطع المياه في بعض المناطق الموجودة في محافظة الجيزة، خصوصاً مركز الصف وجميع القرى التابعة إليه، كما تم تحديد موعد قطع المياه عن تلك المناطق، حيث سيتم قطع المياه بدءً من يوم الجمعة الموافق 24 مايو 2024، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي السبت 25 مايو 2024.

السبب وراء قطع المياه 8 ساعات

يتساءل البعض حول سبب قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع المياه لمدة طويلة تصل إلى 8 ساعات متواصلة، إلا أن هذا يرجع إلى وجود عطل ما في الشبكات، مما يستدعي القيام بأعمال الصيانة اللازمة لإصلاح هذا العطل، وهذه الصيانة ستكون في خط المياه العكرة بقطر 1200 مم.
يجب على كل من يقطن تلك المناطق المذكورة أن يدبروا احتياجاتهم من المياه لحين قدوم المياه، كما أعلنت الشركة عن تواجد سيارات لبيع مياه الشرب في هذه المناطق، أو يمكنك طلبها عن طريق الخط الساخن 125.

close