“خزنوا ميه واملوا كل الجراكن”.. انقطاع المياه بتلك المناطق بالجيزة لمدة 8 ساعات في هذا اليوم

“خزنوا ميه واملوا كل الجراكن”.. انقطاع المياه بتلك المناطق بالجيزة لمدة 8 ساعات في هذا اليوم
إنقطاع المياه بتلك المناطق بالجيزة

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة كشفت عن توقف تزويد قرية أم خنان بالمياه يوم الجمعة القادمة، حيث سيتم انقطاع المياه عن المنطقة غرب السكة الحديد بالحوامدية في الساعات المسائية، وأوضحت الشركة أن سبب انقطاع المياه يعود إلى أعمال صيانة وإصلاح هبوط في خط الصرف الصحي ذو القطر 700 ملم بشارع الساحة بالحوامدية، وذلك في إطار جهودها المستمرة لتحسين البنية التحتية وضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، تأتي هذه الإجراءات في إطار تفعيل الصيانة الدورية والتدابير اللازمة لضمان استمرارية توفير المياه بجودة عالية وبشكل مستدام لجميع المناطق المختلفة.

انقطاع المياه بتلك المناطق بالجيزة

وفي هذا الصدد أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة على وقف خدمة المياه لمدة 8 ساعات عن عدة مناطق بمحافظة الجيزة بسبب أعمال الصيانة والربط الضرورية، كما نوهت الشركة أن هذه الأعمال تتطلب تحويل خط المياه قطر 250 مم مما يستلزم قطع المياه ابتداء من الساعة العاشرة مساء  يوم الجمعة الموافق 10 مايو وحتى الساعة السادسة صباحًا يوم السبت الموافق 11 مايو.

وأضافت الشركة أنها سوف تتيح سيارات مياه صالحة للشرب في الأماكن المتأثرة خلال فترة انقطاع المياه ويمكن للمواطنين الحصول على المزيد من المعلومات أو طلب سيارات المياه من خلال الاتصال بالخط الساخن 125.

من ناحية أخرى تقوم فرق التوعية في شركة مياه الشرب بالجيزة بتنفيذ حملات توعوية متنوعة، بالتعاون مع جهات مختلفة في محافظة الجيزة لزيادة الوعي حول ضرورة ترشيد استهلاك المياه والاستعمال الأفضل لشبكات الصرف الصحي.

كما تستمر الشركة في إجراء استبيانات لرصد آراء المواطنين حول جودة خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك ضمن جهودها في تحسين الخدمات وتحقيق حياة كريمة لسكان المناطق المختلفة في المحافظة، وأشارت الشركة إلا انه سيتم إخطار المواطنين فور الانتهاء من عمليات الصيانة بالعودة الطبيعية للمياه.