“هتعمل مشروع عمرك”.. كل ما تريد معرفته عن قرض تمويل المشروعات من بنك ناصر

“هتعمل مشروع عمرك”.. كل ما تريد معرفته عن قرض تمويل المشروعات من بنك ناصر
قرض تمويل المشروعات من بنك ناصر

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن زيادة قرض تمويل المشروعات من بنك ناصر لعشرين مليون جنيه، لذلك ازاد البحث عن أبرز شروط الحصول على تمويل المشروعات من بنك ناصر، لتحفيز وتشجيع العملاء على الدخول لسوق العمل، ونستعرض خلال الأسطر التالية كافة التفاصيل المتعلقة بقرض بنك ناصر الاجتماعي، بداية من الشروط ختامًا بالمشروعات الممولة.

شروط الحصول قرض تمويل المشروعات

صرحت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، أن ذلك القرض هدفه تحقيق الشمول المالي وتشجيع الشباب للدخول إلى سوق العمل في إطار توجه واهتمام الدولة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

تبلغ قيمة التمويل ما بين 200 ألف جنيه وتم رفع الحد الأقصى ليصل إلى 20 مليون جنيه بأقساط شهرية، وشروط الحصول على القرض كالآتي:

  • يجب أن يكون العميل مصري الجنسية.
  • ينبغي أن يتراوح سن العميل من 21 عاما وألا يتجاوز 60 عاما وقت المنح.
  • وجود ضامن شخصي.
  • القيام باستعلام ائتماني وميداني وتوافر دراسة جدوي للمشروع.

مدة سداد قرض بنك ناصر

تتراوح مدة سداد قرض بنك ناصر من سنة وحتى 5 سنوات، والتمويل يستهدف أصحاب المشروعات الجديدة والقائمة، لتمويل مويل شراء الآلات الجديدة أو المستعملة بالإضافة إلى السيارات.

من ضمن المشروعات التي يعمل على تمويلها بنك ناصر الاجتماعي المراكز الطبية ومعامل التحاليل ومراكز الأشعة والعلاج الطبيعي والعيادات والصيدليات، بالإضافة إلي تمويل الحضانات.

الهدف من التمويل

على صعيد آخر أوضح محمد عبدالفضيل، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات أن التمويل يستهدف في الأساس أصحاب المشروعات الجديدة لتمويلهم وتقديم الدعم لشراء الآلات الجديدة أو المستعملة والسيارات، بالإضافة أيضا لأصحاب المشروعات القائمة.

وتم بالفعل تمويل مشروعات مختلفة أبرزها التمويل لشراء سيارات كهربائية، ليتمكن العميل من استعمال سيارة جديدة صديقة للبيئة.