شهادة ادخار بالبنك الأهلي تمنحك 1000 جنيه يوميا.. اعرف الخطوات وطرق الشراء

شهادة ادخار بالبنك الأهلي تمنحك 1000 جنيه يوميا.. اعرف الخطوات وطرق الشراء
شهادة الـ30% من البنك الأهلي المصري

تتسابق العديد من البنوك مؤخرا في طرح شهادات الادخار لجذب عدد أكبر من المواطنين من خلال رفع قيمة العائد، ما يدفع الكثيرون إلى شراء الشهادات ذات العائد الأعلى، وتصدرت شهادات البنك الأهلي محركات البحث خلال الفترة الماضية بعد طرحه لشهادات بعائد كبير يصل إلى 30% من دفع المواطنين إلى الاصطفاف أمام فروع البنك من أجل الاستفادة بقيمة الشهادة، ونقدم في هذا التقرير أفضل الشهادات التي طرحها البنك الأهلى ويمكن للمواطنين الاستفادة منها خلال 2024.

شهادة الـ30% من البنك الأهلي المصري

  • بعد تحرير البنك المركزي لسعر الصرف، أصدر البنك الأهلي المصري على الفور شهادة جديدة لمدة 3 سنوات متناقصة، وذلك بعائد سنوي يصل إلى 30% في السنة الأولى و25% في الثانية و20% في الثالثة.
  • كما أجرى البنك تعديل على سعر العائد على الشهادة البلاتينية المتناقصة لمدة 3 سنوات لتصبح بعائد سنوي 26% للسنة الأولى، أما الثانية فيكون العائد على الشهادة بنسبة 22% والسنة الثالثة 18%.
  • وفي مفاجأة غير متوقعة من البنك الأهلي، أتاح لعملاء البنك تحقيق مكسب ربح يومي نحو 1000 جنيه، وذلك  عند شراء شهادة بقيمة نحو مليون جنيه، من فئة العائد السنوي 30%، وبذلك يحصل العميل على 300 ألف جنيه أرباح في نهاية العام.

طرق شراء شهادات البنك الأهلي

أتاح البنك عدة طرق يمكن من خلالها شراء شهادات الادخار والاستثمار للتسهيل على عملائه، ونستعرضها معا في السطور التالية:

  • يمكن شراء شهادات البنك الأهلي من أي فرع للبنك على مستوى الجمهورية.
  • كما يمكن شراء شهادات البنك الأهلي من خلال تحميل تطبيق البنك الأهلي واتمام عملية الشراء من خلال الخطوات الموجودة على التطبيق.
  • وفي خطوة ثالثة، يمكن أيضا شراء شهادات البنك الأهلي من خلال الموقع الإلكتروني للبنك.

قدمنا في السطور السابقة أفضل الشهادات التي طرحها البنك الأهلي ويمكن شراؤها في 2024، وتحقيق أرباح غير متوقعة تصل إلى 1000 جنيه في اليوم، ضمن مجموعة الخدمات اليومية التي نضعها بين يدي القارئ.