بعد خلافه مع كلوب.. صدمة جديدة تهدد بقاء محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

بعد خلافه مع كلوب.. صدمة جديدة تهدد بقاء محمد صلاح في الدوري الإنجليزي
ظلم جديد لمحمد صلاح

أثارت المشادة الكلامية بين محمد صلاح، والمدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، خلال تعادل الريدز مع وست هام بثنائية، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأسبوع الماضي، وقال الفرعون المصري في تصريح بعد المباراة عند سؤاله عن الواقعة “إذا تحدثت سينشب حريق”، ليخرج بعدها المدير الفني الألماني ويؤكد انتهاء الأزمة تماما مع أبو مكة.

ولم تمر ساعات حتى دخل الفرعون المصري في صدمة جديدة تهدد بقائه في الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، وهي استبعاد محمد صلاح من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج للموسم الجاري، ما سبب غضب كبيرا لدى جماهير الريدز وداخل أروقة الأنفيلد.

قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم كل من: هالاند ، فودين، مارتن أوديغارد، ديكلان رايس، ألكسندر إيساك، أولى واتكينس، كول بالمر، فيرجيل فان دايك.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى تعرض محمد صلاح لظلم كبير بسبب استبعاده من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بعد أن قدم فخر العرب كعادته مستويات متميزة مع الريدز هذا الموسم في بطولة البريميرليج.

وأضافت التقارير أن ما يحدث ليس سوى مزاح؛ متسائلا كيف يتم استبعاد محمد صلاح من القائمة ويرشح فودين الذي أحرز وصنع أهدافا أقل من الفرعون الصغير؟ فالبعض لا يقدر قيمة نجم منتخب مصر الذي تراجع أدائه شيء ما، إذ أه لا يزال من أفضل لاعبي البريميرليج ويحتل المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، واصفا تجاهل صلاح بالظلم الكبير.

ترتيب صلاح في قائمة هدافي البريميرليج

يذكر أن محمد صلاح سجل في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 28 هدفا خلال 30 موقعة خاضها مع الريدز.

استعرضنا في هذا التقرير الذي الكبيرة التي تعرض لها صلاح وكل محبيه من جماهير ليفربول خلال الساعات القليلة الماضية، بعد استبعاد نجم منتخب مصر من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.