محدش بيعدي منه.. الأهلي يقترب من ضم مدافع تونسي

محدش بيعدي منه.. الأهلي يقترب من ضم مدافع تونسي
الأهلي يضم مدافع تونسي

بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي للأهلي، التفكير في ضم عدد من الصفقات الجديدة لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك لتدعيم قوام الفريق بعناصر يمكن الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل منافسة الفريق على العديد من البطولات المحلية والأفريقية والعالمية أيضا، وأشارت تقارير إعلامية إلى تفكير الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر في ضم مدافع تونسي لتدعيم دفاع الفريق خاصة في ظل الإصابة الكثيرة التي تضرب خط الدفاع من وقت لآخر.

ودخل علاء الدين زهير نجم نادي الوحدة الإماراتي، حسابات السويسري، وذلك بعد تألق اللاعب الكبير مع النادي الإماراتي خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة

ويلتقي النادي الأهلي، مساء غد السبت، بلدية المحلة، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز، وذلك على ستاد غزل المحلة بمدينة المحلة الكبرى.

ويسعى الأهلي للفوز على بلدية المحلة لتصحيح مساره في مسابقة الدوري الممتاز؛ البطولة الأقرب لقلوب جماهيره، إذ يحتل المركز السابع في البطولة برصيد 30 نقطة، كما تعتبر المواجهة بروفة أخيرة للفريق قبل انطلاق نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والترجي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا يوم 18 مايو الجاري في العاشرة مساء بتونس، على أن يقام إياب النهائي في القاهرة يوم 25 مايو في الثامنة مساء.

عدد بطولات الأهلي الأفريقية

ويتصدر المارد الأحمر قائمة الفرق الأكثر تتويجا بالأميرة السمراء إذ يحوي في خزينته 11 لقبا، ويسعى للتتويج باللقب الـ12 في تاريخه والثاني له على التوالي بعد الفوز في النسخة الماضية على الوداد المغربي.

قدمنا في هذه السطور، أبرز المعلومات عن صفقة الأهلي الجديدة لتدعيم عناصر الفريق خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى مشوار الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.