تأجيل إيداع راتب الضمان الاجتماعي الدورة 30 شهر يونيو 2024

تأجيل إيداع راتب الضمان الاجتماعي الدورة 30 شهر يونيو 2024
تأجيل إيداع راتب الضمان الاجتماعي الدورة 30 شهر يونيو 2024

تم تداول خبر تأجيل إيداع راتب الضمان الاجتماعي الدورة 30 مؤخرًا وهو خبر محزن للكثير من المستفيدين حيث يعتبر برنامج الضمان الاجتماعي واحدًا من أهم برامج الدعم في المملكة العربية السعودية حيث يستفيد منه الملايين من المستفيدين قيمة الضمان المطور بلغت 1320 ريال للعائلة بعد الزيادة الأخيرة التي بلغت 20% وكذلك يتلقى الفرد 660 ريال سعودي بالإضافة إلى ذلك يتم صرف مخصص للغذاء بقيمة 84 ريال ودعم الكهرباء بقيمة 72 ريال وهناك أيضًا دعم خاص بالحليب بقيمة 46 ريال للمستفيدين الذين لديهم أطفال رضع في الفترة من يوم واحد حتى عامين.

تأجيل إيداع راتب الضمان الاجتماعي الدورة 30

وقد أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن راتب الضمان المطور للدورة 30 سيتم تأجيله وذلك بسبب تزامن يوم الصرف المقرر في الأصل يوم 1 يونيو مع يوم السبت وبموجب السياسة المعمول بها يتم تأخير صرف الرواتب في هذه الحالة.

وبناءً على ذلك تم تحديد موعد جديد لصرف راتب الضمان المطور الدورة 30 وسيكون يوم 2 يونيو بدلاً من يوم 1 يونيو ويأتي هذا التأجيل بناءً على الترتيبات المتبعة ولضمان استقرار صرف الرواتب بما يتوافق مع الأيام العمل الرسمية.

الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور لدفعة 30

يمكن للمستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور الاستعلام عن أهليتهم عبر الخطوات التالية:

  • زيارة موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على الإنترنت.
  • تسجيل الدخول إلى حساب المستفيد باستخدام رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور المعتمدة.
  • سيتم توجيه المستفيد تلقائيًا إلى حسابه الشخصي ويجب اختيار خيار دراسة الأهلية أو ما يماثله.
  • عند القيام بذلك ستظهر نتائج أهلية الضمان المطور على الصفحة المفتوحة وستتضح للمستفيد نتيجة أهليته سواء كانت مؤهلة أم غير مؤهلة.