صدمة كبيرة تهدد فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.. إمام عاشور كلمة السر

صدمة كبيرة تهدد فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.. إمام عاشور كلمة السر
إمام عاشور

صدمة كبيرة استيقظ عليها عشاق المارد الأحمر صباح اليوم، بطلها إمام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي، وصانع ألعاب الفريق الذي يعول عليه الجمهور كثيرا خلال المرحلة الحالية، خاصة في النهائي الإفريقي، ضمن البطولة الأقرب والأحب لجماهير القلعة الحمراء، والذي تفصلنا عن انطلاق مباراة ذهاب النهائي أيام قليلة، أمام منافس ليس بالسهل وهو فريق الترجي التونسي، ما يضع الشياطين الحمر في ورطة كبيرة.

ولأن الرياح تأتي دائما بما لا تشتهي السفن؛ إمام تعرض لإصابة عقب نهاية مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بالجولة الـ21 من مسابقة دوري نايل، وذلك في أثناء توجهه لغرفة خلع الملابس،  ليضع المدير الفني السويسري مارسيل كولر في موقف لا يحسد عليه قبل ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له 18 مايو الحالي.

فيديو يرصد إصابة إمام عاشور

ورصد فيديو التقطته عدسات الكاميرات لحظة تأثر إمام عاشور بإصابة في فخذه، خلال توجهه لغرفة خلع ملابس النادي الأهلي، غير أن طبيب الأحمر الدكتور أحمد جاب الله، لم يوضح حجم إصابة اللاعب، والتي يظهر من اللقطات أنها ليست مزمنة، ولن تعيقه عن خوض التدريبات استعدادًا للمباريات المقبلة، خاصة أن طبيب الأهلي كشف تفاصيل إصابة كلًا من أحمد نبيل كوكا ورامي ربيعة مع نهاية المبارة دون التعليق على إصابة إمام عاشور.

هل سيشارك إمام عاشور في التدريبات؟

تفصلنا ساعات عن التعرف على هل سيشارك اللاعب في التدريبات الاستعدادية للقاء بلدية المحلة، والتي تعد البروفة الختامية قبل خوض غمار نهائي البطولة الأغلى دوري أبطال إفريقيا أمام الكبير التونسي الترجي، أم أن اللاعب سيحصل على راحة سلبية بدواعي الإصابة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

بعد أن نجح الأهلي مساء أمس في تسطير فوز عريض أمام نادي الاتحاد السكندري، برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي في لقاء مؤجل من الجولة 9 من دوري نايل، يبحث المارد الأحمر عن تصحيح مسار ترتيبه في الدوري بمباراة بلدية المحلة والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل على استاد غزل المحلة، ضمن الجولة الـ22 من عمر مسابقة دوري نايل.

تناولنا في السطور السابقة تفاصيل إصابة إمام عاشور نجم خط وسط النادي الأهلي، لـ طمأنة جماهير ومحبي القلعة الحمراء، الذين يؤازرون الفريق أملًا في حصد البطولة الـ12 من دوري أبطال إفريقيا.