سجل فورًا.. إليكم رابط التسجيل في امتحان إثبات المستوى بالجزائر 2024 

سجل فورًا.. إليكم رابط التسجيل في امتحان إثبات المستوى بالجزائر 2024 
امتحان إثبات المستوى بالجزائر 2024

قام وزير التربية الوطنية في دولة الجزائر الأستاذ أشرف عبدالحميد بالإعلان عن بداية امتحان إثبات المستوى دورة ماي رسميًا لهذا العام الحالي، وأوضح أنه يستطيع جميع الطلاب أن يدخلون على الموقع الإلكتروني والتسجيل في امتحان إثبات المستوى أو كما يعرف أيضًا بإسم استدعاء المراسلة، وأشار إلى مدى أهمية التعليم الرقمي حيث ساعد في ارتقاء المجتمع الجزائري بصورة واضحة، وكان من المقرر أن يبدأ الامتحان اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، وللتعرف على باقي التفاصيل يرجى المتابعة.

التسجيل في امتحان إثبات المستوى 2024 بالجزائر

بعد أن قام الديوان الوطني للتعليم عن بعد بالإعلان عن مدى أهمية الحصول على استدعاء الامتحان الذي يخص كل طالب متقدم بشكل إلكتروني وعبر الرابط الذي خصصته، حيث يستطيع جميع المشتركين الآن أن يقوموا بسحب استدعاؤهم من خلال هذا الرابط.

خطوات استدعاء المراسلة

وضح الديوان الوطني الطريقة الصحيحة للحصول على استدعاء المراسلة، وذلك من خلال رقم الاستمارة فقط اتبع الآتي:

  • توجه بفتح موقع أونيفد الإلكتروني من هنا.
  • ثم قم بتحديد الولاية التي تقيم فيها.
  • قم بكتابة رقم التسجيل خاصتك وتاريخ الميلاد.
  • أعد كتابة رمز التحقق المرئي.
  • وفي النهاية انقر على إظهار الاستدعاء ثم طباعة.

امتحان إثبات المستوى دورة ماي 2024

قام الوزير أثناء إلقاء كلمته بالتوضيح أن امتحان إثبات المستوى بدأت في وضع وظروف جيدة بشكل كبير، وقد أشار أن التعليم عن بعد أثبت مدى فعاليته ونجاحه وتأثيره على المجتمع، فقد شارك في هذا الامتحان حوالي 500 ألف متعلم، كما وضح أن الوزارة تسعى لوضع استراتيجية جديدة حتى يتم تطوير التعليم عن بعد بشكل أكبر.

وفي النهاية قد ذكرنا لكم تفاصيل التسجيل في امتحان إثبات المستوى دورة ماي بالجزائر 2024، كما وضحنا خطوات استدعاء المراسلة ونتمنى أن نكون وفقنا في تغطية الخبر لكم.