لو نسيت كلمة السر.. طرق عبقرية لـ فتح الهاتف المحمول ومن غير ما تحتاج خبير

لو نسيت كلمة السر.. طرق عبقرية لـ فتح الهاتف المحمول ومن غير ما تحتاج خبير
خطوات فتح الهاتف عند نسيان كلمة المرور

يعتبر باسورد الهاتف من أكثر الأشياء التي تؤرق الكثيرين، خاصة من يتعرضون للنسيان بشكل مستمر نتيجة ضغوط الحياة اليومية سواء العمل أو الضغوط المنزلية، وما ما يدفع الكثيرون إلى عدم الاتجاه إلى تخصيص باسورد للهاتف المحمول ما قد يعرضهم لاختراقات كثيرة، بينما يصر البعض على وضع باسورد للهاتف خاصة الذين يتركونه لفترات طويلة خلال ممارسة أعمال وظائفهم، وبالتالي يتعرضون إلى نسيان كلمة السر، ويلجأون إلى خبراء تكنولوجيا للسؤال عن طريقة فتح الهاتف بعد نسيان الباسورد.

طرق فتح الهاتف المحمول عند نسيان كلمة المرور

وضمن خدماتنا اليومية التي نقدمها للمواطنين للتسهيل عليهم، نقدم في السطور التالية، كيفية فتح الهاتف المحمول عند نسيان الباسورد، على النحو التالي:

  • فتح الهاتف المحمول عن طريق حساب جوجل

إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام الأندرويد، ونسيت كلمة المرور، كل ما عليك إدخال النمط أكثر من مرة حتى يظهر لك خيار هل نسيت كلمة المرور، فقط اضغط عليه وأدخل كلمة جديدة.

  • فتح الهاتف عن طريق نسخ الـ PIN

في حالة لجوء الشخص لعمل نمط لجهازه، تعرض عليه إمكانية إدخال رمز احتياطي، ما يسهل فتح الهاتف عند نسيان الباسورد الخاص بالجهاز، فقط كل ما عليك أن تختار النسخ الاحتياطي وتدخل رقم التعريف الشخصي في هذه الحالة يتم إلغاء كلمة السر الخاصة بالجهاز.

  • استخدام الوضع الآمن لفتح الهاتف

يلجأ الشخص لهذه الخطوة إذا قام بربط جهازه بقفل تابع لجهة خارجية، وفي هذه الحالة عليه الضغط على زر الطاقة الموجود في الهاتف المحمول بشكل مستمر، فتظهر أمامك نافذة جديدة، قم بالضغط على إيقاف التشغيل، تظهر أمامك رسالة تفيد بإعادة تشغيل الهاتف، اضغط على كلمة موافق، وبذلك تتم إزالة القفل.

استعرضنا في السطور السابقة، طرق فعالة لإلغاء قفل الهاتف المحمول عند نسيان كلمة المرور الخاصة بهاتفك، فقط كل ما عليك أن تتبع إحدى هذه الخطوات وستتمكن بسهولة من فتح الهاتف.