“فئة محدودي الدخل”.. أرخص موبايل اوبو في السوق 

“فئة محدودي الدخل”.. أرخص موبايل اوبو في السوق 
Oppo A18 

تعتبر شركةOppo  من الشركات الرائدة في عالم الهواتف المحمولة، والتي تقدم مجموعة كبيرة من الهواتف التي تناسب مختلفة الفئات، وطرحت الشركة هاتف مخصص لفئة محدودي الدخل وهو هاتفOppo A18، وتم تصنيف الهاتف ضمن فئة أرخص الهواتف الذكية المتوفرة، ويمتلك الهاتف مجموعة كبيرة من المميزات والخصائص الرائعة التي تجعل منه هاتف مناسب للاستعمال، وعبر مقالنا هذا سنتحدث عن المواصفات الخاصة بالهاتف والسعر الخاص به.

أداء وبطارية هاتف أوبو Oppo A18 

Oppo A18 
Oppo A18

الهاتف متوفر بمعالج نوعهHelio G85  وهو من إنتاج شركة ميدياتيك، ويقترن الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تصل السعة الخاصة بها إلى 4 جيجابايت، إضافة إلى أن سعة التخزين الداخلية تساوي 128 جيجابايت.

البطارية الخاصة بالهاتف تأتي بقوة 5000 مللي أمبير لكل ساعة، ولكنها لا تدعم الشحن السريع، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل حديث من جانب جوجل، ويدعم كذلك شبكاتWi-Fi 802  إضافة إلى دعم تقنية البلوتوث.

شاشة وكاميرا هاتف أوبو Oppo A18 

الشاشة الخاصة بالهاتف مقاومة للماء بشكل كبير والغبار وقياس الشاشة 6,56 بوصة، وتتميز بتقنيةHD ، وتعمل على دعم معدل تحديث يخص الشاشة قيمته 90 هيرتز لكل ثانية.

يقدم الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل وهي الأساسية مع مستشعر من أجل تصوير البيانات بعمق، الكاميرا الثانية بدقة 2 ميجا بيكسل، والكاميرا الأمامية في الهاتف تحتوي على كاميرا بدقة 5 ميجا بيكسل.

سعر هاتف أوبو Oppo A18 

Oppo A18 
Oppo A18

الهاتف متوفر في السوق المصري في مختلف الأماكن بسعر يبدأ من 5000 جنيه مصر، ولكن يجب العلم أن السعر يختلف بناء على النسخة إضافة إلى المتجر الذي سوف تشتريه منه.

وفي نهاية الأمر شركة اوبو من الشركات الشهرية في عالم الهواتف المحمولة، ومن المميز بها أنها تقدم مجموعة من الهواتف التي تناسب الفئات محدودة الدخل بكل تأكيد مع توفير إمكانيات رائعة في الهواتف.

close