لليوم الثاني على التوالي عمر أفندي الحلقة 15 مطلوبة على جوجل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لليوم الثاني على التوالي عمر أفندي الحلقة 15 مطلوبة على جوجل, اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 01:29 مساءً

حيث شهدت الحلقة انتقام عمر من "أباظة" محمود حافظ بفبركة صور له مستخدما خاصية "الفوتو شوب" بعصره الحديث، ليورطه مع الانجليز، وذلك بتركيب صور مزيفة له مستخدمًا سلاحا لقتل عساكر وضباط الاحتلال الإنجليزي بعصر الأربعينيات.

كما استخدم دياسطي مصطفى أبوسريع أسلوب التهديد ليجبر والد "أحلام" فتاة أحلامه على الموافقة بالزواج منها، ورغم رفض الأخير القاطع بهذا الزواج إلا أنه وافق بالنهاية، بعدما هدده "دياسطي" بفضح أمره بارتباطه بامرأة متزوجة، وذلك بعدما اكتشفه بسبب التلصص على الجوابات المرسلة بطبيعة حال عمله كساعي بريد، خاصة بعدما خرج زوجها من السجن ويعتبر مسجل خطر.

 

قصة مسلسل عمر أفندي

مسلسل "ععمر أفندي" مكون من 10 حلقات فقط، وتأخذ الأحداث منحنى دراميًا شيقًا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، وذلك حول شخصية "عمر" التي يجسدها أحمد حاتم ويقع في حب آية سماحة ويعيشان قصة حب رومانسية، يعود عمر فجأة إلى أربعينيات القرن الماضي، ويقع في حب رانيا يوسف، الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيدات في حياته وعلاقاته العاطفية.

 

أبطال مسلسل عمر أفندي

المسلسل يشارك في بطولته بجانب أحمد حاتم كلًا من : آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق