بالمصرى تك .. مشروع الرمال الغامضة الأول بمجال الألعاب الإلكترونية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالمصرى تك .. مشروع الرمال الغامضة الأول بمجال الألعاب الإلكترونية, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 10:51 مساءً

وخلال فعاليات حفل الختام؛ استمع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى نماذج من الشباب المشاركين بالهاكثون؛ وأشاد بمجهوداتهم وبالحلول التكنولوجية المبتكرة التى انتجوها.

ووجه الدكتور عمرو طلعت التهنئة لكافة المشاركين لفوزهم باكتساب الخبرات والمعرفة والتعلم خلال فعاليات الهاكثون.

وزير الاتصالات يكرم الفائزين بالمراكز الأولى فى هاكاثون "بالمصرى تك"

كما قام الدكتور عمرو طلعت بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى فى هاكاثون " بالمصرى تك "، حيث كان قد تم اختيار 76 مشروعًا للوصول إلى المرحلة قبل النهائية من الهاكثون، وتنافس فى المراحل النهائية بالهاكثون 47 مشروعًا.

وفاز بالمراكز الأولى 14 مشروعا، حيث فاز مشروع "الرمال الغامضة" بالمركز الأول فى مجال الألعاب الإلكترونية، كما فاز مشروع "الشيخ الشريب" بالمركز الأول فى مجال الفن الرقمى.

"رحلة الكلمات" يحصل على المركز الأول فى مجال البرمجيات

وحصل مشروع "رحلة الكلمات" على المركز الأول فى مجال البرمجيات، وفاز مشروع "بلينك بوت"بالمركز الأول فى مجال الذكاء الاصطناعى، بينما فاز مشروع EXAMERO بالمركز الأول فى مجال العمل الحر.

"محارب الفراعنة" يحصل على المركز الثانى فى مجال الألعاب الإلكترونية

كما تم تكريم العديد من المشروعات الأخرى التى حصلت على المراكز الثانية والثالثة فى مختلف المجالات. ومن بين هذه المشروعات؛ مشروع "محارب الفراعنة" الذى حصل على المركز الثانى فى مجال الألعاب الإلكترونية، ومشروع "مذاق من جذور" فى مجال الفن الرقمى، ومشروع "شخصيات عبر الزمن" فى مجال البرمجيات، ومشروع "نظام التشكيل" فى مجال الذكاء الاصطناعى.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق