شركات صناعة المناديل الورقية: إكسبو سورية فرصة للتعرف على اتجاهات السوق الخارجي وعقد الصفقات التصديرية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شركات صناعة المناديل الورقية: إكسبو سورية فرصة للتعرف على اتجاهات السوق الخارجي وعقد الصفقات التصديرية, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 11:44 صباحاً

دمشق-سانا

شكل معرض إكسبو سورية للصادرات فرصة لأصحاب الشركات المختصة بصناعة المناديل الورقية والصحية لإثبات وجودها في السوق الخارجية، وعقد الصفقات وإبرام العقود التصديرية مع عدد من الدول.

وأكد عدد من أصحاب الشركات المشاركة أن هذا النوع من الصناعة والذي يشمل المناديل بكافة أنواعها العادية والمعطرة والرول وغيرها عاد بقوة مؤخراً للأسواق المحلية والأجنبية، بعد أن تأثر بشكل كبير كغيره من الصناعات السورية جراء الحرب والعقوبات الاقتصادية المفروضة على سورية.

وفي تصريح لمراسل سانا أشار باسم البخاري من شركة “جنتل تاتش” للصناعات الورقية إلى أن الشركة تسعى من خلال المشاركة في إكسبو سورية إلى تنشيط التصدير بالتعاون مع غرفة الصناعة، لافتاً إلى أنه تم خلال أيام المعرض الذي اختتم أمس إبرام عدد من العقود مع لبنان، وهناك عقود مع العراق قيد الدراسة.

بدوره عمر هلال مدير مبيعات شركة قشلان المختصة بإنتاج صابون الأهلية والورق الصحي بين أن الهدف من المشاركة بالمعرض الترويج للمنتجات على المستوى المحلي والعالمي، لافتاً إلى أنه تم التواصل مع عدد من أصحاب الشركات العربية الذين زاروا المعرض لتصدير هذه المنتجات، وهي خطة مميزة تسهم في تنشيط حركة الإنتاج بشكل أكبر وتدعم المعامل والشركات لاستمرارية عملها.

شروق خير بيك مندوبة المبيعات في شركة الولاء المتخصصة أيضاً بالمناديل الورقية والصحية لفتت إلى أن إكسبو سورية فرصة حقيقية وجيدة للتعرف على أصحاب الشركات والمستثمرين  العاملين في هذا القطاع، مبينة أن الشركة لديها أصناف متعددة من المحارم الصحية  للأطفال والعجزة وغير ذلك من احتياجات المستهلك، مؤكدة أن المعارض لها دور في تنشيط بيع المنتجات المحلية في الأسواق الخارجية.

 سكينة محمد وامجد الصباغ

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق