مستقبل وطن بدر ينظم ندوة عن "أضرار الإستخدام السيئ للإنترنت" صور

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مستقبل وطن بدر ينظم ندوة عن "أضرار الإستخدام السيئ للإنترنت" صور, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 10:51 صباحاً

فى ذات السياق، أشار المحاسب أسامة حجاب، أمين التنظيم لحزب مستقبل وطن مدينة بدر، أن الندوة تم إقامتها بالتعاون مع الدكتورة عبير رمضان ماجستير فى الصحة الأسرية.. منوهاً أن الإنترنت يتيح للعديد من الناس أن يهربوا من واقعهم وحياتهم المليئة بالمشكلات إلى العالم الافتراضى وتلك المشلكة لا تصنع دولة متحضرة أو أسرة سليمة وهو الأمر الذى أوجد العديد من المخاطر الاجتماعية والأضرار الجسمية؛ مما جعلنا نعقد مثل لتك الندوات.

فى الموضوع ذاته، أكد المهندس عمرو عبدالمحسن، أمين العمل الجماهيرى بحزب مستقبل وطن مدينة بدر، أن شبكة الإنترنت هى أعظم وأخطر إختراع وصل إليه الإنسان من حيث التأثير فى حياة الناس.. مضيفاً أن الإنترنت له فوائد عظيمة ومخاطر جسيمة، فكان لازم على إدارة الحزب أن تقوم بدورها التثقيفى والخدمى فى تصحيح مفاهيم إستخدام شبكة الإنترنت والبُعد عن سلبياته من خلال: "ورش العمل، الندوات، المحاضرات".

من جانبها، قالت المهندسة غادة فراج، أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن مدينة بدر، أن الدراسات أظهرت أن متابعة الأحداث السلبية من خلال الإنترنت تسبب القلق والتوتر وسوء المزاج.. مشيرةً أن أضرار الإنترنت لا تقتصر على البالغين، بل تشمل الأطفال، لذلك يجب على كل أب وأم متابعة أبنائهم جيداً وتنظيم الوقت لهم ويجب شغل الأطفال بأنشطة الضرورية لنموهم، وعلاقات إجتماعية جيدة قائمة على الحركة والتفاعل مع الآخرين.

من جانبه، أشار هانى جودة، أمين التثقيف والتدريب بحزب مستقبل وطن مدينة بدر، أن الندوة حضرها عدد كبير من مختلف أحياء مدينة بدر بجانب أعضاء وشباب الحزب لتحقيق أكبر إستفادة من الندوة؛ ولكى تعود على أسرهم بالنفع.. موضحاً أن تلك الندوة التثقيفية تأتى فى إطار مساهمات الحزب والمشاركة المجتمعية لرفع معدل الوعى الثقافى والإجتماعى بين أفراد المجتمع ويعتبر أهم مسئوليات الحزب تجاه المجتمع.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق