مانشيني يحدد تشكيلة الأخضر من «داليان»

0 تعليق ارسل طباعة

الرياضة

ينهي مدرب المنتخب السعودي مانشيني، اليوم (الإثنين)، مخططاته الفنية لمواجهة الصين، التي ستقام غداً (الثلاثاء) الساعة

Share Tweet

ينهي مدرب المنتخب السعودي مانشيني، اليوم (الإثنين)، مخططاته الفنية لمواجهة الصين، التي ستقام غداً (الثلاثاء) الساعة 3:00 عصراً على استاد داليان سويوان، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، إذ سيجري مناورة كروية، يركز خلالها على تنفيذ اللاعبين لبعض المهمات الفنية والجوانب التكتيكية المطلوبة، ويعتمد العناصر الأساسية التي يخوض بها المواجهة.

وكان «الأخضر» واصل تحضيراته الفنية لمباراة الصين، أمس (الأحد)، وأجرى الحصة التدريبية ما قبل الأخيرة على استاد داليان سويوان الذي سيحتضن اللقاء المرتقب، وركز مدرب منتخبنا الوطني مانشيني على تطبيق اللاعبين الجمل الفنية والجوانب التكتيكية، ويطمح الصقور الخضر في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الحصة التدريبية في أول ربع ساعة.

ويعقد مدرب منتخبنا الوطني مانشيني مؤتمراً صحفياً، اليوم (الإثنين)، للحديث عن آخر الاستعدادات لمواجهة الصين القادمة.

يذكر أن المنتخب السعودي يحتل المركز الرابع في المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة، وتعتلي اليابان «الصدارة» برصيد ثلاث نقاط، وتليها البحرين بالمركز الثاني بثلاث نقاط، وإندونيسيا بالمركز الثالث بنقطة واحدة، وأستراليا بالمركز الخامس دون أي نقطة، وفي المركز الأخير الصين أيضاً دون أي نقطة.

مستجدات المنتخب السعودي

يجري تدريبه الأخير على استاد داليان

مانشيني يواجه وسائل الإعلام

Don't Miss

الصحف الصينية تطالب برحيل برانكو بعد سباعية اليابان

21d12f7691.jpg

Continue Reading

الرياضة

بعد الهزيمة الكبيرة والقاسية التي تلقاها المنتخب الصيني من نظيره الياباني بسبعة أهداف دون مقابل، شنّ الشارع الرياضي

بعد الهزيمة الكبيرة والقاسية التي تلقاها المنتخب الصيني من نظيره الياباني بسبعة أهداف دون مقابل، شنّ الشارع الرياضي والإعلام هجوماً كبيراً على منتخب بلادهم الذي يقوده المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، الذي تولّى المهمّة نهاية فبراير الماضي، حيث تلقى التنين هزيمته الأسوأ على الإطلاق في التصفيات المونديالية، وثاني أكبر خسارة له عموماً، بفارق هدف واحد عن السقوط 0ـ8 أمام البرازيل عام 2012.

ولعب المنتخب الصيني تحت قيادة إيفانكوفيتش 5 مباريات، خسر اثنتين منها، وتعادل في مثلهما، وفاز مرة واحدة فقط.

وبخلاف اليابان، خسرت الصين مع المدرب الكرواتي من كوريا الجنوبية، فيما تعادلت أمام تايلند، وسنغافورة، وفازت فقط على الأخيرة إياباً.

وسجلت في تلك المباريات 7 أهداف، فيما استقبلت شباكها 12 هدفاً.

ووصف الإعلام الصيني الخسارة بسباعية بـ«العار»، وأنها قاسية، وطالب اللاعبين بتعويضها خلال مواجهة الأخضر غداً ضمن الجولة الثانية من ثالث مراحل التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

Continue Reading

الرياضة

يستهل النجم التعاوني هتان باهبري مشاركته مع الفريق في مباراته ضد الخليج (الجمعة) القادمة، الساعة 6:50 مساء في بريدة،

يستهل النجم التعاوني هتان باهبري مشاركته مع الفريق في مباراته ضد الخليج (الجمعة) القادمة، الساعة 6:50 مساء في بريدة، ضمن مباريات الجولة (الثالثة) من دوري روشن السعودي للمحترفين. وشارك باهبري مع «السكري» في منتصف الشوط الثاني باللقاء الودي أمام النجمة (الجمعة) الماضية، وذلك عقب انضمامه رسمياً لصفوف فريق التعاون خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

كما سيشارك اللاعب هتان باهبري مع الفريق التعاوني في لقاء الخالدية البحريني (الأربعاء) 18 سبتمبر القادم، الساعة 7:00 مساء في المنامة، ضمن مباريات دوري أبطال آسيا (2).

Continue Reading

الرياضة

تسلّم محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، اليوم (الأحد) شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 في إطار

تسلّم محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، اليوم (الأحد) شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 في إطار جولتها الترويجية لأكبر حدث رياضي وطني في المملكة.

وأكد الأمير سعود أن الدعم غير المحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، يأتي امتداداً للاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي.

وتسلم محافظ الطائف شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024 من كابتن المنتخب السعودي لكرة القدم ونادي النصر ماجد عبدالله الذي حقق الدوري السعودي أربع مرات، وكأس خادم الحرمين الشريفين أربع مرات، وحقق كأس الأمم الآسيوية، وتأهل مع المنتخب السعودي لكأس العالم 1994، وحقق لقب أفضل لاعب في قارة آسيا 1984، وتناوب على حمل الشعلة في مركز الشفا الكابتن عبدالله علي رضا الحاصل على برونزية التجديف بدورة الألعاب السعودية 2022 وثلاث سنوات حامل الرقم القياسي للرجل الحديدي في المملكة 2019 و2020 و2021 وحقق المركز الثاني على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي في بطولة الرجل الحديدي بدبي 2022.

بدأت جولة الشعلة في محافظة الطائف بزيارة ميدان الطائف لسباقات الهجن، وحملت الشعلة لاعبة التزلج شريفة السديري أول سعودية تمثل المملكة العربية السعودية في سباقات التزلج الدولية، لتسلمها إلى الأمير فهد بن جلوي، الذي نقلها بدوره إلى رئيس منظمة سبورت اكورد إيفو فيرياني، ليسلّم الشعلة إلى الهجان نايف سليم الفايدي صاحب ذهبية دورة الألعاب السعودية 2022.

وواصلت الشعلة جولتها في أحد أبرز المعالم السياحية والترفيهية في محافظة الطائف حيث توجهت المسيرة إلى مدرسة الجيل النموذجية الأهلية وحمل الشعلة لاعبة المبارزة شرف ماجد الجعيد الحاصلة على البرونزية في دورة الألعاب السعودية لعام 2023، ومثّلت المنتخب السعودي في بطولة الخليج للمبارزة وحققت البرونزية، وحاصلة على المركز الثاني في الجولة الذهبية للسيدات بالخبر، كما تسلمت الشعلة تهاني القحطاني لاعبة الجودو صاحبة الميدالية الذهبية في دورة الألعاب السعودية 2023 والمركز الثالث في بطولة مونتريال بان أمريكان المفتوحة 2023 والمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

Continue Reading

Trending

أزياءسنتين ago

«أسيل وإسراء»: عدساتنا تبتسم للمواليد

أزياءسنتين ago

جيجي حديد بإطلالة «الدينم» تواجه المطر

أزياءسنتين ago

صبغات شعر العروس.. اختاري الأقرب للونك

أزياءسنتين ago

اختيار هنيدة الصيرفي سفيرة لعلامة «شوبارد» في السعودية

أزياءسنتين ago

«كرداشيان» تطل لامعة بالأشقر

الرياضةسنتين ago

الربيعة وآل سيف.. أول سعوديين يتأهلان لبطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين

أزياءسنتين ago

الرموش الملونة ليست للعروس

الرياضةسنتين ago

مدرب الاتحاد يحذر حمدان الشمراني من «الإيقاف»

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : مانشيني يحدد تشكيلة الأخضر من «داليان», اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 06:37 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق