اخبار الفن اليوم الإثنين| طرح تذاكر حفل آمال ماهر بالسعودية.. واطلاق ألبوم كزبرة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الفن اليوم الإثنين| طرح تذاكر حفل آمال ماهر بالسعودية.. واطلاق ألبوم كزبرة, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 12:33 صباحاً

تشهد اخبار الفن اليوم الإثنين 9 سبتمبر مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الإثنين، والتي منها طرح تذاكر حفل آمال ماهر بالسعودية، واطلاق ألبوم كزبرة الجديد.

طرح تذاكر حفل آمال ماهر بالسعودية

تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين طرح تذاكر حفل المطربة آمال ماهر، الذي من المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية بمدينة الإحساء ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي، وسيم طرح تذاكر الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء، بينما سيقام الحفل يوم 20 من شهر سبتمبر الجاري.

آمال ماهر 

كزبرة يطلق ألبوم غنائي جديد

كما تضم قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين قيام مطرب المهرجانات كزبرة باطلاق ألبوم غنائي جديد له بعنوان الفرح، وكان قد أعلن مطرب المهرجان الشعبية كزبرة عن استعداده لطرح ألبوم جديد بعنوان الفرح، وذلك بداية من يوم 9 من شهر سبتمبر الجاري وذلك في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرا إلى أنه لم يكن يرد طرح اغاني جديدة ولكن قرر أن يدخل السرور في قلوب الجمهور.

وكتب كزبرة في منشور رصده موقع تحيا مصر: أنا كنت مش عايز أنزل أغاني تاني، لكني لقيت آخر فترة أغلبية الأغاني اللي بتنزل ملهاش علاقة بالأفراح وبدائنا ننسى أن ده كان هدافنا من الأغاني، وفجاءة كلها بقت تغني أغاني خطر وبقينا نصعب المواضيع، فقررت أعمل البوم الهدف منه كله الرقص والبهجة والبساطة والسعادة.

طرح حلقة جديدة من مسلسل العميل

وتتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين طرح حلقة جديدة من مسلسل العميل والذي تدور أحداثه تدور حول الأخوين أمير ووسام الذين يفرقهما القدر منذ الصغر، يكبر أمير ليصبح ضابط شرطة، لكنه ينضم لعصابة كجزء من عملية سرية، بينما أخوه وسام، الذي اختطف عندما كان طفلاً، يكبر ليصبح جزءً من نفس العصابة، بدون علمهما، يعمل الأخوان معًا دون معرفة حقيقتهما، ويتشابك مصيرهما في إطار مثير مليء بالتشويق.

وتضم قائمة أبطاله عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أيمن زيدان، سامر إسماعيل، وسام فارس، يارا صبري، رشا بلال، ميا سعيد، وغيرهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق