هل تستجيب جماهير النصر لمطالب مقاطعة المباريات؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل تستجيب جماهير النصر لمطالب مقاطعة المباريات؟, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 09:29 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يعيش الشارع الرياضي السعودي حالة عارمة من الفوضى، وبالتحديد جماهير ثلاثي الصندوق (النصر، الأهلي، والاتحاد)، وذلك بسبب الامتيازات المطلقة الممنوحة لنادي الهلال، سواء لرئيسه فهد بن نافل، أو دعمه خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وأصبح هناك مطالب بمقاطعة مباريات ثلاثي الصندوق المظلوم، وذلك اعتراضًا على الأوضاع التي تمر بها فرقهم، مطالبين بالمساواة مع الأزرق العاصمي، من أجل تحسين أوضاع الرباعي وليس واحد منهم فقط.

جدول مباريات النصر في شهر سبتمبر 2024
النصر السعودي 

نجم النصر السابق يحذر جماهير العالمي من الاستجابة لمطالب مقاطعة المباريات

ومن جانبه، وجه هاشم سرور، نجم العالمي السابق، تحذيرات لجماهير أصفر الرياض بشأن المطالب بالمقاطعة، مشيرًا إلى الضرر الذي قد يلحق بالفريق نتيجة لهذا القرار.

وكتب سرور في تغريدته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “فكرت لحضه ان لا أحضر للنصر في الملعب اي مباراة وتراجعت بعدها بدقائق”.

أسئلة تحدي الثلاثين عن النصر السعودي
العالمي 

وأضاف: “لاني عرفت بان المتضرر النصر فمن هنا اقول ان واجبي الوقوف والحضور والدعم للنصر حتى لايكون عدم حضوري للملعب دعم للحاقدين المفسدين الذين يريدون للنصر كل سوء”.

ومن المقرر أن تقام مباراة أصفر الرياض ونظيره الأهلي، يوم الجمعة القادمة والموافق 13 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق