خطة جديدة لتحسين خدمات الأجهزة الحكومية في اجتماع قياس رضا المستفيدين بالمنطقة الشرقية

0 تعليق ارسل طباعة

الاحد 08 سبتمبر 2024 | 05:08 مساءً

مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين

مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين

متعب عزيز

ترأس رئيس اللجنة التنفيذية لمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية بالمنطقة الشرقية اجتماعاً مهماً لمناقشة إنجازات المشروع للعام الماضي (1445هـ)، والتوصيات وفرص التحسين التي تضمنتها تقارير الفريق الاستشاري. عقد الاجتماع نهاية الأسبوع الماضي في مكتب رئيس اللجنة بديوان الإمارة، وشارك فيه عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية والمهتمين بالمشروع.

خطة تشغيلية مقترحة

افتتح الاجتماع بمناقشة الخطة التشغيلية المقترحة للمشروع للعام الجديد (1446هـ)، حيث قدم عضو اللجنة التنفيذية، المهندس عدنان المنصور، أبرز المبادرات والمستهدفات التي تشملها الخطة. ووجه رئيس اللجنة التنفيذية مسؤولي تنفيذ المبادرات بالالتزام بالجدول الزمني لإنجاز ما ورد في الخطة.

مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدينمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدينمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدينمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين

 كما تم استعراض الدراسة الاستشارية لمأسسة أعمال المشروع، والتي أعدها فريق من خبراء معهد الإدارة العامة، واعتماد توصياتها لمجلس إدارة المشروع.

تقييم رضا المستفيدين 

استعرض المدير التنفيذي للمشروع، عبدالعزيز الغامدي، خطة القياس المقترحة للعام الحالي، التي تشمل إجراء استطلاعات ميدانية لقياس رضا المستفيدين من الخدمات الحكومية في المنطقة الشرقية. كما قدم الغامدي نتائج تقارير شاملة حول رضا المستفيدين من خدمات جمعية البر، شركة المياه، مراكز الرعاية الصحية الأولية، 

تطوير الخدمات الحكومية

في ختام الاجتماع، أكد رئيس اللجنة التنفيذية على أهمية الجودة والتحسين المستمر في تطوير الخدمات الحكومية. وأوضح أن المشروع يهدف إلى رفع مستوى رضا المواطنين والمقيمين عن الخدمات المقدمة، وذلك بناءً على توجيهات أمير المنطقة الشرقية ونائبه، مع التركيز على تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين المشروع والأجهزة الحكومية.

شهد الاجتماع نقاشاً مفتوحاً حول مقترحات وتوصيات تهدف إلى تحسين جودة الأعمال التي يقدمها المشروع وتحويل التحديات إلى إنجازات ملموسة. 

مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين
مشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق