مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ تطلق دورة عن إنقاذ الغرقى

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ تطلق دورة عن إنقاذ الغرقى, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 03:30 مساءً

  من جانبه أوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن الإشتراك يتم وفق الشروط التالية:- أن يكون المتقدم يجيد القراءة والكتابة.

- أن يكون المتقدم للدورة يجيد السباحة الحرة إجادة تامة - أن يستطيع المتقدم السباحة لمسافة (200 متر) في زمن (5 دقائق) دون توقف - أن يستطيع المتقدم الغطس تحت الماء لمسافة (25 متر) دون ظهور أي جزء من أجزاء الجسم - أن يجتاز المتقدم الاختبار المبدئي.

- رسم الاختبار المبدئي للسباحة واستمارة الاشتراك بمبلغ وقدره (50 جنيه) (فقط وقدره خمسون جنيها لا غير) ولا يحق استرداد المبلغ بعد السداد  - رسم حضور الدورة و التدريب علي مهارات الإنقاذ بمبلغ وقدره (600 جنيه) (فقط وقدره خمسمائة و خمسون جنيه لا غير) ولا يحق استرداد المبلغ بعد السداد  - رسم كتاب الدورة بمبلغ وقدره (100 جنيه) (فقط وقدره مائة جنيها لاغير) ولا يحق استرداد المبلغ  بعد السداد. - مدة حضور الدورة خمسة أيام شاملة الاختبارات والتدريب  - على أن يقوم المتقدم باستكمال استمارة الاشتراك للدورة ومرفق بها عدد (2) صورة شخصية مقاس 6x4 وعدد (2) صورة بطاقة الرقم القومي.

 

 سيمنح من يجتاز الاختبار النهائي للدورة شهادة وكارنية مزاولة مهنة الإنقاذ من الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، وله الحق في توثيق الشهادة بالخارجية، يتم التواصل مع المنسق الكشفي بالمديرية "عبدالفتاح الوكيل" هاتف رقم 01011447886 للإشتراك وتحصيل الرسوم المقررة وتقديم الأوراق المطلوبة

للاشتراك بالدورة برجاء التسجيل عبر الابط التالي:

https://docs.google.com/forms/d/17R6qKl_xdrdE4AYoyFDx2vki30pkhCwzWI7dVg8be1k/edit

 

والانضمام لجروب الواتس أب من خلال الرابط التالي:

https://chat.whatsapp.com/EJn4Uwa4gy18BaT5ZxJVBW

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق