القصة الكاملة لحادث محمد سامي ومي عمر.. نجوا بأعجوبة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القصة الكاملة لحادث محمد سامي ومي عمر.. نجوا بأعجوبة, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 02:34 مساءً

تصدر كلا من المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر حديث مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة في الساعات الماضية، وذلك بعد تعرضه لحادث سير مروع على إحدى الطرق السريع بالقرب من وصلة دهشور بمدينة 6 أكتوبر وهو الأمر الذي جعل العديد من الجمهور يبحث عن محمد سامي ومي عمر.

القصة الكاملة لحادث محمد سامي ومي عمر 

بدأ الأمر يثير الجدل عندما انتشرت أنباء تفيد تعرض كلا من محمد سامي ومي عمر لحادث سير مروع على الطريق في مدينة 6 أكتوبر وذلك في مساء أمس السبت الموافق  8 من شهر سبتمبر، حيث صدم محمد سامي بتصادم فتاة بسيارته من الخلف ما أدى إلى تهشمها.

33b84a88b2.jpg
محمد سامي ومي عمر 

وبمجرد انتشار حادث محمد سامي ومي عمر بدأ الجمهور في البحث عن تفاصيل الحالة الصحية للنجمين محمد سامي ومي عمر.

تفاصيل الحالة الصحية للنجمين محمد سامي ومي عمر 

جدير بالذكر، أنه لم يتعرض محمد سامي وزوجته مي عمر لأي إصابات، كما لم يحرر محضرا حرصا منه على مستقبل الفتاة لصغر سنها.

717600fcb8.jpg
محمد سامي ومي عمر 

وفي أول تعليق لوالد محمد سامي على هذا الحادث قال في منشور رصده موقع تحيا مصر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: اللهم لك الحمد والشكر والفضل والمنة على ما أكرمتنا به، الحمد لله ابني المخرج محمد سامي وزوجته الجميلة مي عمر بخير.

آخر أعمال محمد سامي ومي عمر 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال محمد سامي ومي عمر مشاركتهم سويا في مسلسل نعمة الافوكاتو والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، والذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم أروى جودة، وأحمد زاهر، وكمال أبو رية، وسلوى عثمان، عماد زيادة وعدد آخر من كبار النجوم ودارت أحداثه في إطار 16 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي مليء بالإثارة وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

ويحضر محمد سامي ومي عمر في الفترة الحالية لمسلسل إش اش والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025، إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق